جيوفاني سيميوني: كالزونا أحدث تغييرا ملحوظا في نابولي

جيوفاني سيميوني
جيوفاني سيميوني

أكد جيوفاني سيميوني مهاجم نابولي أن لديه شعورًا إيجابيًا بعد انتهاء مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال بالتعادل أمام برشلونة (1-1).

وقال سيميوني "يراودني شعور إيجابي ليس فقط بسبب النتيجة بل وبالشكل الذي انتهت به المباراة. تحسن مستوانا وهذا ما جعلنا نشعر بالثقة. عانينا في الشوط الأول وظهرنا بشكل مختلف في الشوط الثاني وهذا ما ساعدنا على التحسن. لدي هذا الشعور الجيد في نهاية اللقاء".

وأضاف المهاجم الأرجنتيني "أعرف المدرب فرانشيسكو كالزونا جيدا منذ حقبة كالياري. إنه مدرب قدير وشخص متواضع للغاية وهادئ. أعطى انبطاعا جيدا اليومين الماضيين وأحدث تغييرا ملحوظا".

وتابع "ربما لم يتضح هذا التغيير كثيرا خلال الشوط الأول، لكننا بدأنا في فهم ما يطالبنا به مع بداية الشوط الثاني وهو أن نكون أكثر شراسة في الضغط والزيادة العددية في وسط الملعب وعدم السماح للمنافس باللعب. رغم صعوبة تنفيذ ذلك أمام منافس مثل برشلونة".

كما أشاد بـ"أسلوب اللعب البسيط للغاية" الذي يقدمه برشلونة وأيضا "اللاعبين أصحاب المستوى المرتفع الذين تصعب مراقبتهم بشدة لأن لديهم مستوى مختلف عن الباقين. جوندوجان لاعب مميز للغاية وأحب متابعته".

واختتم "قدموا مباراة رائعة وربما كان بوسعهم تسجيل هدف آخر، لكن هكذا جاءت النتيجة. سنحاول التحسن كي نثبت أن نابولي يستحق التأهل".