باستثناء العوضي.. شباب النجوم يسيطرون على بطولات مسلسلات الـ 15 حلقة

مسلسلات الـ 15 حلقة تسيطر على بطولات النجوم الأولى
مسلسلات الـ 15 حلقة تسيطر على بطولات النجوم الأولى

يخوض عدد من النجوم الشباب أولى تجاربهم في البطولة المطلقة ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 ومع اقتراب شهر رمضان والكشف عن تفاصيل الاعمال المشاركة في الموسم الدرامي تجد أن مسلسلات الـ 15 حلقة تسيطر على  البطولات الشبابية.

وأبرز النجوم الشباب الذين يخوضوا أول بطولة مطلقة له ضمن موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل 15 حلقة الفنان أحمد داش بمسلسل «مسار اجباري» والذي يتعاون من خلاله لأول مرة مع الفنان عصام عمر الذي يخوض بدوره ثاني تجاربه في البطولة بعد تقديمه مسلسل «بالطو» العام الماضي.

مسلسل «مسار اجباري» من بطولة أحمد داش وعصام عمر وبسمة وصابرين وياسمينا العبد ومي الغيطي من تأليف باهر دويدار وأمين جمال ومن إخراج نادين خان.

إقرأ ايضا: رمضان 2024| سيطرة نسائية على بوسترات مسلسل «جودر»

كما تخوض الفنانة سلمى أبو ضيف أول بطولة مطلقة لها في مسلسل « أعلى نسبة مشاهدة» والذي تدور أحداثه في إطار 15 حلقة أيضا ويشاركهما البطولة ليلى أحمد زاهر ومحمد محمود وانتصار وفرح يوسف وإسلام ابراهيم وهند عبد الحليم من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

أما ثالث البطولات الشبابية التي تقدمها مسلسلات الـ 15 حلقة في السباق الرمضاني هي البطولة الدرامية المطلقة الأولى للفنان دياب بمسلسل «مليحة» والذي يتناول القضية الفلسطينية بعد تألقه العام الماضي في مسلسل «تحت الوصاية» مع منى زكي.

ويشارك الفنان دياب بطولة مسلسل «مليحة» كلا من ميرفت أمين وأشرف زكي وحنان سليمان وأمير المصري من تأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

ولكن يظل الفنان أحمد العوضي هو الاستثناء الوحيد كونه يخوض أول بطولة درامية مطلقة له في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل «حق عرب» والذي تدور أحداثه في 30 حلقة ويشاركه البطولة رياض الخولي ووفاء عامر وكارولين عزمى ودنيا فؤاد وسلوى عثمان ووليد فواز من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.