صدام بين سيارة وطائرة الأهلي بمطار أكرا يتسبب في أزمة كبيرة لبعثة الأحمر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أزمة كبيرة تواجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، في مطار اكرا بغانا والتي يتواجد فيها الفريق لخوض مباراة ميدياما المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ووصلت بعثة الأهلي إلى مدينة اكرا الغانية على متن طائرة خاصة على أن تتزود بالوقود وتواصل رحلتها إلى مدينة كوماسي التي سيقام بها اللقاء ولكن حدث تصادم بين سيارة كبيرة تساعد الطائرات في المطار لتصطدم السيارة بالطائرة وتتعطل تماما لتحتاج إلى إصلاح لوقت طويل. 

وتسعى البعثة حاليا إلى البحث عن طريقة للسفر على أن تبيت هذه الليلة في اكرا بحثا عن فندق تقيم فيه على أن يتم بحث سفر طائرة أخرى من القاهرة تقل البعثة من اكرا إلى كوماسي أو البحث عن رحلة طيران خاصة من اكرا إلى كوماسي. 

ولم يؤدي الاصطدام الخفيف بين السيارة والطائرة إلى إلى إصابات أو تعرض أحد في البعثة لأي سوء حيث يتواجدون في المطار انتظارا للمبيت في الفندق. 

وخاض الفريق مرانه أمس على ملعب التتش، حيث أدى اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة في بداية فقرات المران تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال.

واختتم مارسيل كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد تعادله الأخير أمام شباب بلوزداد في المباراة التي أقيمت بالجزائر.

ويلعب الأهلي أمام ميدياما في غانا، قبل أن يختتم مواجهاته في دور المجموعات بملاقاة يانج أفريكانز التنزاني.