كلوب يعلق على غياب محمد صلاح عن مواجهة ليفربول ولوتون

محمد صلاح
محمد صلاح


علق المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، على غياب النجم المصري محمد صلاح، عن قائمة الريدز لمواجهة لوتون تاون، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأربعاء، في الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب، في تصريحات صحفية قبل بداية اللقاء: "محمد صلاح ونونيز لم يتمكنوا من التواجد بالقائمة الليلة.. سنرى من سيعود لمباراة الأحد أمام تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية.. سنقوم بمتابعتهم عن كثب لكن هذا ليس حديث اللحظة الان".

وغاب النجم المصري محمد صلاح عن قائمة ليفربول لمواجهة لوتون تاون، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأربعاء في الدوري الإنجليزي.

وأعلن المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب، التشكيل الأساسي لمواجهة لوتون تاون، في المباراة التي تقام على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي ونقطتين عن آرسنال، فيما يأتي لوتون تاون في المركز الـ18 برصيد 20 نقطة.

محمد صلاح، عاد للمشاركة أمام برينتفورد في الدقيقة 44 حيث سجل هدفا وصنع آخر في أول مشاركة له عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وخلال 46 دقيقة لعبها صلاح صنع هدفا لزميله الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، قبل أن يحرز هدفا، ليعزز وصافته لقائمة هدافي المسابقة، برصيد 15 هدفا، خلف إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، كما بات الأكثر مساهمة بتسجيل الأهداف في البريميرليج هذا الموسم برصيد 24 هدفا: 9 تمريرات حاسمة و15 هدفا.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:
 
حراسة المرمى: كيهلير

خط الدفاع: جو جوميز، فيرجيل فان دايك، جاريل كوانساه، كونور برادلي

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستير، واتارو إندو، ريان جرافينبيرخ

خط الهجوم: كودي جاكبو، لويس دياز، هارفي إليوت.

وانتهت مباراة الدور الأول بين ليفربول وبرينتفورد هذا الموسم بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينلورث رود".