‎مدرب سيراميكا ينفي خلافات الأهلي مع النادي بسبب «بسام» 

محمد باسم
محمد باسم

‎يبحث فريق سيراميكا كليوباترا عن استعادة نغمة الانتصارات من جديد أمام فريق الجونة في المباراة التي تقام اليوم الثلاثاء بعد خسارته المفاجئة أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف والمباراة يعلم الرمادي جيدا انها صعبة للغاية خاصة بعد المستوى المرتفع الذي يقدمه فريق الجونة بقيادة علاء عبد العال.

ويبحث سيراميكا عن الثلاث نقاط بالرغم من غياب أحمد ياسر ريان بعد طرده في المباراة الماضية. 

على جانب آخر..  أكد معتز البطاوي مدير الكرة فى نادى سيراميكا كليوباترا ان هناك من يحاول الوقيعة بين الأهلي وسيراميكا ولكنهم لن يصلوا لشيء وقال : حبنا للأهلى وجماهيره كان واضحا والتعاون بيننا رائع والدليل وجود 4 لاعبين من الأهلى ضمن فريقنا أحمد ياسر ريان ومحمد شكرى واحمد قندوسى وأحمد رمضان بيكهام ولاعبين من سيراميكا في الأهلي.

‎والمشكلة المثارة في الوقت الحالي بسبب رفض انتقال حارس المرمى محمد بسام الى النادي الأهلي كانت بسبب عدم وجود حارس بديل لنا في الوقت الحالي مثل مصطفى شوبير الذى تألق فى مباراته الأخيرة أمام شباب بلوزداد الجزائري.

◄ اقرأ أيضًا | سيراميكا يحتفي بالتوأم حسام وإبراهيم حسن لتولي تدريب منتخب مصر 

وعندما يتعلق الأمر بطلب الحارس الأساسي في وقت صعب كان أقل حقوقنا أن نطلب البديل لأنه مستحيل بعد الأداء الذى نقدمه أن نتخلى فجأة عن الحارس الأساسى ولكن العلاقات بين الناديين قوية وستظل.

وعلمت «أخبار الرياضة» أن الاتصالات بين الأهلى وسيراميكا لاتزال مستمرة وأنه من الممكن جداً أن ينتقل محمد بسام حارس مرمى سيراميكا للأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

;