صحيفة بريطانية: محمد صلاح يغيب عن مواجهة ليفربول ولوتون بسبب الإصابة

محمد صلاح
محمد صلاح


كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، يغيب عن مواجهة فريقه ضد لوتون تاون، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأربعاء.

ويستعد ليفربول لمواجهة لوتون تاون على ملعب "آنفليد"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ميرور"، أن هناك شكوك حول مشاركة محمد صلاح وداروين نونيز في مواجهة لوتون تاون، حتى قرر المدرب يورجن كلوب استبعاد الثنائي من مواجهة الليلة.

محمد صلاح، عاد للمشاركة أمام برينتفورد في الدقيقة 44 حيث سجل هدفا وصنع آخر في أول مشاركة له عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وخلال 46 دقيقة لعبها صلاح صنع هدفا لزميله الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، قبل أن يحرز هدفا، ليعزز وصافته لقائمة هدافي المسابقة، برصيد 15 هدفا، خلف إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، كما بات الأكثر مساهمة بتسجيل الأهداف في البريميرليج هذا الموسم برصيد 24 هدفا: 9 تمريرات حاسمة و15 هدفا.

وتشمل قائمة غيابات ليفربول أمام لوتون تاون: (محمد صلاح، داروين نونيز، أليسون بيكر، ترينت ألكساندر أرنولد، جويل ماتيب، كورتس جونز، تياجو ألكانتارا، دومينيك سوبوسلاي، ديوجو جوتا).

يستضيف نادي ليفربول نظيره لوتون تاون، في المباراة التي تقام على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي ونقطتين عن آرسنال، فيما يأتي لوتون تاون في المركز الـ18 برصيد 20 نقطة.

وانتهت مباراة الدور الأول بين ليفربول وبرينتفورد هذا الموسم بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينلورث رود".

تشكيل ليفربول المتوقع كالتالي:
 
حراسة المرمى: كيهلير

خط الدفاع: آندي روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جاريل كوانساه، كونور برادلي

خط الوسط: أليكسيس ماك أليستير، واتارو إندو، ريان جرافينبيرخ

خط الهجوم: كودي جاكبو، لويس دياز، هارفي إليوت.