‎غليان في المقاولون العرب بسبب النتائج السيئة

فريق المقاولون العرب - صورة أرشيفية
فريق المقاولون العرب - صورة أرشيفية

‎واصل الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب نتائجه السيئة التي يحققها منذ بداية الموسم الجاري وإستمر في مقاطعة الانتصارات إذ لم يحقق سوى فوز وحيد بمرور «11» جولة كاملة من البطولة كان اخرها التعادل بهدف امام فريق إنبي وهذا الامر لم يحدث مع المقاولون، منذ موسم 2012-2013، والذي لم يعرف خلاله الفريق طعم الفوز إلا مع الأسبوع العاشر ، والآن يتكرر الامر هذا الموسم، وهو ما سبب حالة غضب فى الادارة.. ‎وفى غضون ذلك..

قرر مجلس إدارة نادي المقاولون برئاسة محسن صلاح توقيع غرامة مالية قدرها  150 ألف جنيه على كل لاعب وإيقاف المستحقات لأجل غير مسمي لحين تحسن النتائج بعد تراجع ترتيب الفريق للمركز الـ16 فى سلم ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز محققاً 7 نقاط من 11 مباراة خاضها ذئاب الجبل.

◄ اقرأ أيضًا | الصفقات الجديدة سلاح المقاولون لتصحيح المسار

يأتي هذ في الوقت الذي يعكف فيه الجهاز الفنى للمقاولون بقيادة محمد عودة لعلاج الأخطاء الدفاعية المتكررة التي سقط فيها الفريق خلال الموسم الجاري قبل مواجهة فريق مودرن فيوتشر بالجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز التي أقيمت أول أمس الاثنين ثم ينتظر ذئاب الجبل مواجهة صعبة امام فريق بيراميدز الاحد القادم الموافق 25 من شهر فبراير الجاري. 

;