خاص| سلوي عثمان: أعمل علي نصبة شاي في «محارب»

 الفنانة سلوي عثمان
الفنانة سلوي عثمان

كشفت الفنانة سلوي عثمان تفاصيل شخصيتها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "محارب" للفنان حسن الرداد الذي من المقرر عرضة في السباق الرمضاني المقبل 2024.


وأكدت سلوي عثمان في تصريحات خاصة ل"بوابة أخبار اليوم" أن الفنان حسن الرداد يقدم أداءً جميلاً في المسلسل، وتجسد الفنانة عفاف شعيب دور والدته خلال أحداث العمل الدرامي، بالإضافة إلى أولادها الممثلين غفران محمد، ومحمود ياسين، ورضا حامد، وأشارت إلى أنها تعتبر نفسها صديقة مقربة لعفاف شعيب، مؤكده أنها تعتبر والدتهم الثانية، كما تعمل علي "نصبة شاي" في الحي الشعبي الذي يعيشون فيه.

وحول تعاونها مع المؤلف محمد سيد، أكدت سلوي عثمان، انه العقل المدبر وراء الفيديوهات التي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي حققت نجاحاً كبيراً وجذبت انتباه المشاهدين، بسبب ذكرها لكل الأبطال المشاركين في المسلسل، كما أسهمت في إدخال البهجة إلى قلوب الجماهير.


وأشادت سلوى عثمان عن تعاونها مع المخرجة شيرين عادل، "أنها مخرجة مميزة ومتمكنة، ووصفتها بأنها موهوبة للغاية وتتمتع برؤية فنية واضحة، حيث تدرك تماماً ما الذي تريده وتعمل على تحقيقه بفعالية، وأشارت أيضاً إلى دور أحمد السبكي في توفير جميع الإمكانيات التي تجعل المسلسل يظهر بشكل متميز وجذاب.

تفاصيل مسلسل محارب 

وتدور أحداث المسلسل في قالب أكشن اجتماعي، يناقش العديد من القضايا الاجتماعية الشعبية، ويظهر حسن بشخصية سائق ميكروباص يتعرض لعدد من المشكلات التى يدخل على أثرها السجن، ومتزوج من ناهد السباعي.


العمل من بطولة  حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.