محمد رمضان يصل المحكمة بسيارة «نمبر وان» للاستئناف على حكم حبسه سنة

محمد رمضان
محمد رمضان

حضر الفنان محمد رمضان إلى محكمة الجيزة، اليوم الأربعاء، جلسة معارضته على حكم حبسه سنة لاتهامه بنشر أخبار كاذبة ضد بنك شهير.

وكانت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، أصدرت قرارًا يفيد بحبس الفنان محمد رمضان لمدة سنة، في الدعوى القضائية التي رفعها أحد المحامين ضده واتهمه بها بترويج أخبار كاذبة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأجلت المحكمة في المعارضة المقدمة منه على حكم حبسه سنة بسبب نشره أخبار غير صحيحة ضد أحد البنوك إلى يوم 6 مارس المقبل.

وقال الفنان محمد رمضان، في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام إن الدولة تحفظت على أمواله المودعة بأحد البنوك: "صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك أبلغني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا اعتراض".

وتابع رمضان: "الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلوا فلوس في بيوتهم.. مستورة".

وحجزت الجهات المختصة على 6 ملايين جنيه بحساب الفنان محمد رمضان؛ تنفيذًا لحكم نهائي بالتحفظ على أمواله.

يذكر أن محكمة مستأنف الاقتصادية قضت في 7 أبريل 2021، بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبو اليسر" عن الأضرار التي لحقت به جراء "أزمة صورة الطائرة".