طارق الجنايني يكشف عن تحضيره لجزء ثان من فيلم "الحريفة"

طارق الجنايني
طارق الجنايني

بعد أن حقق فيلم "الحريفة" نجاحا ساحقا في شباك التذاكر وصل به لـ 63 مليون جنيه، أصبح الجمهور رسميا على موعد مع جزء ثاني .

وأعلن المنتج طارق الجنايني عن تحضيره للجزء الثاني من "الحريفة" أثناء استضافته مع فريق العمل في برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي.

وقال طارق الجنايني: "إن شاء الله بإذن الله الحريفة الجزء الثاني بيتم التحضير له دلوقتي، وبنوعد الجمهور إننا مبنستغلش نجاح الجزء الأول، وعايزين نعمل حاجة على نفس المستوى وأعلى، وإن شاء الله كل الناس اللي وثقوا فينا في الجزء الأول ونصرونا، هيتبسطوا بالجزء الثاني".

فيلم "الحريفة" يضم مجموعة من الشباب الموهوبين في التمثيل، بما في ذلك نور النبوي وأحمد غزي وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبد الرحمن محمد وسليم الترك وغيرهم، ويتميز بظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بالإضافة إلى اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، الفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

قصة فيلم "الحريفة":

تدور حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.