مصر أكتوبر ينظم ملتقى توظيفي لتوفير فرص عمل للشباب 

مصر أكتوبر ينظم ملتقى توظيفي
مصر أكتوبر ينظم ملتقى توظيفي

تحت رعاية الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر وباشراف اللواء أشرف أبو المحاسن نائب رئيس الحزب، نظم حزب مصر أكتوبر، أمس الثلاثاء، بمقر الأمانة المركزية للحزب فى التجمع الخامس، الملتقى التوظيفي الأول بالتعاون مع إحدي شركات التطوير الأمني بالتعاون مع أمانة الحزب بمحافظة الجيزة، لتوفير عدد من فرص العمل للشباب، يأتي ذلك انطلاقا من دور الأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني فى مساندة أجهزة ومؤسسات الدولة المصرية للحد من البطالة.

وأكدت الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب، اهمية مشاركة الحزب ككيان وطني يساند الدولة المصرية بتوفير فرص عمل للراغبين وتشجيع الشباب علي المشاركة في العمل العام والخاص.

اقرأ أيضا :- «مصر أكتوبر»: مذكرة مصر للعدل الدولية أكبر دليل على دعمها للقضية

وأوضحت "مديح" أن الحزب يعمل منذ مدة على برنامج يهدف للتعاون مع شركات القطاع الخاص والمصانع لتوفير العديد من فرص العمل للشباب، منوهة إلى أن هذا الملتقى  يأتي استمرار لهذا النهج، منوهة إلى أن هذه المبادرة لن تكون الاخيرة فى هذا الشأن.

من جانبه شدد المستشار ناصر جابر حسان، أمين عام الحزب بمحافظة الجيزة، على أهمية تدريب وتثقيف الافراد وتأهيلهم لسوق العمل، منوها إلى وضع خطة عمل سيتم من خلالها اعداد كوادر لدمجها في قطاع الاعمال، مشيرا الي أن  شركة التطوير الامني ستقدم من خلال حزب مصر اكتوبر عدد غير متناهي من الوظائف للحد من البطالة .

جاء ذلك بحضور اللواء أسامة حامد أمين التنظيم بالمركزية و الدكتورة شريهان القشاوي نائب رئيس الحزب لشؤن المرأة عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والمهندس أحمد الباز الأمين العام المساعد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومصطفى قطامش الأمين العام المساعد، واللواء وليد فاروق امين تنظيم القاهرة، وأحمد سامي أمين شباب الجمهورية، وقيادات من الامانة المركزية للحزب وبعض أمانات المحافظات وممثلي شركة التطوير الأمني التي تقدم الوظائف.