كزبرة وعنبة.. نجوم المهرجانات في دراما رمضان 2024

كزبرة وعنبه
كزبرة وعنبه

واحدة من المشاهد التي تميز بها موسم دراما رمضان 2024 هو مشاركة عدد من نجوم المهرجانات في السباق الرمضاني ولكن ليس في غناء تترات المسلسلات كالمواسم الماضية وإنما في التمثيل حتى أنهم تعاونوا مع كبار النجوم.

ومن أبرز نجوم المهرجانات المشاركين في ماراثون رمضان 2024 والذي يشارك في دراما رمضان للعام الثاني على التوالي مغني المهرجانات عنبة وذلك بمشاركته في بطولة مسلسل «عتبات البهجة» من بطولة يحيى الفخراني وجومانا مراد وهنادي مهنا وسيد رجب ويوسف عثمان من تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

ويعد مسلسل «عتبات البهجة» ثاني الأعمال الدرامية التي يشارك فيها مغني المهرجانات عنبة بعد أن شارك العام الماضي في مسلسل «1000 حمد لله على السلامة» مع يسرا ومايان السيد وآدم الشرقاوي ومحمد ثروت وشيماء سيف وسماء إبراهيم.

إقرأ ايضا: تفاصيل شخصية أحمد داش في مسلسل"مسار إجباري"

أما ثاني نجوم المهرجانات المقرر مشاركته في موسم دراما رمضان 2024 مغني المهرجانات كزبرة والذي يشارك الفنان محمد إمام في بطولة مسلسل «كوبرا» أول تجاربه الدرامية وثاني تجاربه التمثيلية بعد أن شارك في بطولة فيلم «الحريفة».

مسلسل «كوبرا» من بطولة محمد إمام ومحمود البزاوي ومنة فضالي وهشام إسماعيل ومحمد أسامة أوس أوس ومحمد عبد المغني ومجدي كامل وكزبرة من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.