محافظ الغربية يكرم رئيس مدينة كفرالزيات

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية يكرم رئيس مدينة كفرالزيات
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية يكرم رئيس مدينة كفرالزيات

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية علي ان المحافظة مستمرة في خطط تطوير وتجميل مدينة كفرالزيات و كورنيش النيل على فرع رشيد وذلك من خلال المشاركة المجتمعية المتميزة بمدينة كفرالزيات والمساهمة بالجهود الذاتية لتطوير في سابقة تعد الأولى من نوعها بالمحافظة وذلك تحت إشراف مجلس مدينة كفرالزيات في كافة الأعمال التي تنفذ. 

اقرأ أيضاً| وكيل صحة الغربية ورئيس التأمين الصحي يبحثان تكثيف التعاون لخدمة المرضي

جاء ذلك خلال قيام محافظ الغربية بزيارة لمدينة كفرالزيات لتفقد أعمال التطوير والتجميل لكورنيش النيل حيث قام بتكريم عادل داود رئيس مدينة كفرالزيات لجهوده في تطوير المدينة والارتقاء بها وتنفيذ خطط المحافظة في إعادة رصف شوارعها وتطوير المدخل الرئيسي للمدينة من اتجاه الطريق الزراعي السريع مصر إسكندرية فضلا عن تطوير الميدان الرئيسي بها بجوار محكمة كفرالزيات.

 
كما قام رحمي بتكريم المهندس عبدالخالق عياد رئيس لجنة الطاقة بمجلس الشيوخ لجهوده في المشاركة المجتمعية بالمدينة تبرعه بالجهد الذاتي لتطوير المرحلة الأولى من كورنيش النيل بكفرالزيات وبدء تنفيذ المرحلة الثانية به فضلا عن تدعيم عدد من المدارس وتجديد الأثاث بها وتنفيذ تجربة الألواح الشمسية بمدرسة كفرالزيات الثانوية للبنات.

كما تفقد محافظ الغربية مدرسة الثانوية بنات بكفرالزيات واعمال التطوير بها لإنتاج طاقة شمسية نظيفة بها بديلا عن الكهرباء بالجهود الذاتية.

 
وشهد تكريم ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية وكلا من علاء بهنسي وتامر شواره والدكتورة إيناس عبدالمطلب نواب رئيس مدينة كفرالزيات وعمرو  السرسي سكرتير عام مجلس مدينة كفرالزيات لجهودهم في تطوير مدينة كفرالزيات.

 
وأشار محافظ الغربية إلى استمرار أعمال تطوير كورنيش النيل بكفرالزيات وإزالة اي تعديات بها من مراسي المراكب النيلة بالتنسيق مع جهاز حماية النيل.

 
وأكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على أن المحافظة مستمرة في افتتاح منافذ معا ضد الغلاء ومعارض سلع رمضان بجميع مراكز ومدن المحافظة وبلغ عددها ٨٨ منفذ ومتابعة توفير السكر وكافة المواد الغذائية بها وكذلك كافة احتياجات الأسر المصرية من ياميش رمضان ويتم متابعة ذلك تماما بصفة يومية.