6 نجمات يظهرن بالحجاب في مسلسلات رمضان 2024

نجمات يظهرن بالحجاب في رمضان 2024
نجمات يظهرن بالحجاب في رمضان 2024

مع اقتراب شهر رمضان، كشف صناع دراما رمضان 2024 عن بوسترات الأعمال الخاصة بهم وتفاصيل شخصايتهم المقرر عرضها ضمن الماراثون الرمضاني، وكانت أبرز مشاهد هذا الموسم الدرامي هو ظهور عدد من النجمات بالحجاب في أعمالهن الرمضانية.

وما بين ظهور للمرة الأولى بالحجاب وتكرار التجربة كانت أبرز نجمات السباق الرمضاني المقرر ظهورهن بالحجاب في مسلسلات رمضان 2024 الفنانة درة والتي تظهر للمرة السادسة في مسلسلها الرمضاني «إثبات نسب» بالحجاب بعد أن قدمته ولأول مرة عام 2014 في مسلسل «سجن النسا».

مسلسل «إثبات نسب» من بطولة صدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد عبده.

وتظهر الفنانة زينة ولأول مرة في رمضان 2024 بالحجاب ضمن أحداث مسلسل «العتاولة» من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وميمي جمال وفريدة سيف النصر ومي كساب من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

إقرأ ايضا: رمضان 2024.. هل يعيد الثنائي ياسمين صبري وأحمد صلاح نجاح «حكايتي»؟

أما ثالث النجمات اللاتي تظهرن بالحجاب ضمن مسلسلات رمضان الفنانة مي عمر في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» والتي تعود به للتعاون مجددا مع زوجها المخرج محمد سامي بعد غياب عامين منذ أن قدما معا مسلسل «نسل الأغراب» في رمضان 2021.

مسلسل «نعمة الأفوكاتو» من بطولة أحمد زاهر والذي يعود لدراما رمضان بعد 3 سنوات غياب وأروى جودة وكمال أبو رية وسلوى عثمان وسامي مغاوري من تأليف مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

كما تكرر الفنانة بسمة الظهور بالحجاب للمرة الثانية في مسلسل «مسار إجباري» المقرر عرضه في ماراثون رمضان 2024 من بطولة عصام عمر وأحمد داش وصابرين وجوري بكر من تأليف باهر دويدار وإخراج نادين خان وذلك بعد أن ظهرت به للمرة الأولى في مسلسل «بطن الحوت».

إقرأ ايضا: رمضان 2024.. الكوميديا تسيطر على برومو «أشغال شقة»

وتصدرت أيضا الفنانة انتصار بوستر مسلسل «أعلى نسب مشاهدة» من بطولة سلمى أبو ضيف وليلى زاهر ومحمد محمود وفرح يوسف وهند عبد الحليم ومحمد شاهين وإسلام إبراهيم من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل وهي ترتدي الحجاب.

وأخيرا تظهر الفنانة شيرين بالحجاب في مسلسل «أشغال شقة» من بطولة هشام ماجد وأسماء جلال في أول تعاون يجمع بينهما ومصطفى غريب وسلوى محمد علي من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.