ليفربول يسعى للانقضاض على لوتون تاون لتعزيز صدارة البريميرليج

ليفربول
ليفربول

يستضيف نادي ليفربول نظيره لوتون تاون، في المباراة التي تقام على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي ونقطتين عن آرسنال، فيما يأتي لوتون تاون في المركز الـ18 برصيد 20 نقطة.

ويدخل ليفربول المباراة من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة الانتصارات وتعزيز صدارته لجدول البريميرليج في ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي وآرسنال.

ويتسلح ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح، بعد عودته للمشاركة أمام برينتفورد في الدقيقة 44 حيث سجل هدفا وصنع آخر في أول مشاركة له عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وخلال 46 دقيقة لعبها صلاح صنع هدفا لزميله الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، قبل أن يحرز هدفا، ليعزز وصافته لقائمة هدافي المسابقة، برصيد 15 هدفا، خلف إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، كما بات الأكثر مساهمة بتسجيل الأهداف في البريميرليج هذا الموسم برصيد 24 هدفا: 9 تمريرات حاسمة و15 هدفا.

في المقابل، يرغب لوتون تاون في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الابتعاد قليلا عن مناطق الهبوط.

موعد مباراة ليفربول ولوتون تاون
 
ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ولوتون تاون في التاسعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 2.