أحمد موسى: إسرائيل لا تستطيع تحريك آلية عسكرية في محور صلاح الدين

 الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن دولة الاحتلال الإسرائيلي لا تستطيع تحريك آليات عسكرية ثقيلة في محور صلاح الدين المعروف بـ فيلادلفيا، إلا بمعرفة مصر.

وتابع خلال تقديم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن إسرائيل تتحدث كثيراً فيما يتعلق بمصر، ولكن الواقع مختلف تماما، حيث إن كلامهم في الاجتماعات مغاير عما يردده المتطرفون منهم في إعلامهم.

وقال الإعلامي أحمد موسى، أن الإسرائيليين بيتابعونا جدا ويحللوا كل كلمة نقولها هنا، مشيرا إلى أن الإعلام الإسرائيلي ينقلوا عننا ويحللوا كلامنا ويعرضوا فيديوهاتنا.

اقرأ أيضاً .. أحمد موسى يكشف تفاصيل وثائق حرب أكتوبر 1973

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الإعلام الإسرائيلي نشر تقريراً يقول فيه تعلموا من مصر كيف تؤمن حدودها، مضيفا أن هذا كلامهم عن مصر.

ومن ناحية أخرى، تطرق الإعلامي أحمد موسى، إلى رفض الرئيس السابق محمد حسني مبارك، إقامة قاعدة عسكرية أمريكية فى مصر، موضحا أن أمريكا تقف وراء كل الإرهاب فى المنطقة والعالم.

وأوضح أنه فى 2003 أمريكا غزت العراق ودمرتها بحجة أنه هناك أسلحة نووية وبعدما دمرت كل ما فيها لم تعثر على أي أسلحة مما زعمت وجودها.

واختتم الإعلامي أحمد موسى، قائلا: إن أمريكا ا تعيش على الصراعات والحروب بين الدول من أجل استمرار نفوذها، موضحا أنها كانت تريد تدمير مصر في 2011.