اللي متغطي بأمريكا عريان.. تعليق ناري من أحمد موسى على قرار الفيتو بشأن غزة

قرار الفيتو
قرار الفيتو

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه عندما تحدث أمس عن استخدام الولايات المتحدة الأمريكية حق الفيتو لإفشال مشروع القرار العربي لوقف إطلاق النار في غزة، بجلسة مجلس الأمن، لم يكن يُنجم قائلا: "اللى متغطي بأمريكا عريان وده اللى حصل في جلسة مجلس الأمن اليوم".

أضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن ما فعلته واشنطن، في مجلس الأمن اليوم، تعطي إسرائيل الضوء الأخضر لقتل الشعب الفلسطيني، وتهجير الفلسطينيين لمصر، قائلا: "والله ما هيحصل".

اقرأ أيضاً .. أحمد موسى يكشف تفاصيل وثائق حرب أكتوبر 1973

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن هذا يؤكد أن الولايات المتحدة تدعم إسرائيل في خطتها في غزة وتريد تهجير الفلسطينيين إلى مصر، قائلا: "لن يحدث، والله وما هيحصل، وأمريكا تدعم إسرائيل لضرب رفح ودفعهم نحو سيناء.. ولن نقبل به".

وشدد الإعلامي أحمد موسى، على أن خطة إسرائيل لدفع أهل غزة نحو سيناء لن تنجح، قائلاً: "مفيش ثقة في أمريكا، إسرائيل ترتكب الجرائم في غزة، وأمريكا يدها ملطخة بالدماء، ودورها غيرمسئول وغير أخلاقي، ولا أحد يثق بها، وتدافع عن نتنياهو المجرم، كل الشكر إلى روسيا والصين على موقفهما اليوم في جلسة مجلس الأمن، والعار على أمريكا وبريطانيا".

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن أمريكا تدعم الإرهاب الصهيوني، وجيش الاحتلال الإسرائيلي، قائلا:" أمريكا بتدي الحق لنتنياهو علشان يخلص على الشعب الفلسطيني، الكل غاضب من الإدارة الأمريكية، وتدعم الإرهاب، ومفيش أكثر من كده إرهاب".

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الولايات المتحدة الأمريكية، تدعم النازية من خلال جيش الاحتلال، مشيرا إلى أن واشنطن عليها أن تتحمل مسئوليتها.

واستنكر الإعلامي أحمد موسى، ما شهدته جلسة مجلس الأمن، قائلاً: "هم الأمريكان فوق البشر.. هي اللى بتتحكم في الكرة الأرضية.. هي إسرائيل إيه فوق البشر.. مجلس الأمن لازم يتفك.. وهذه المنظومة لازم تتكسر، لازم العالم كله يتحرك، منظومة مجلس الأمن خراب..وأمريكا تتحكم في العالم، وعايزة إسرائيل تفضل في العالم، العالم ضد أمريكا وإسرائيل.. إسرائيل دولة منبوذة، مفيش حد عاوز تطبيع معهم ولا علاقة، أمريكا عايزة إيه من العالم".

وقال الإعلامي أحمد موسى، إن ما فعلته مصر لم تفعله دول، قائلا:" بيتظاهروا أمام السفارات المصرية، ليه هو حد عمل اللى عملته مصر"، لافتا إلى أن مصر، قامت بدخول 102 ألف طن مساعدات إغاثية لقطاع غزة، قائلاً: "اختشوا على دمكم.. محدش يزايد على مصر، المساعدات بتدخل من رفح، ومفتوح على مدار الساعة.. ليه مصر واجعاكم أووي.. إحنا بنراعي ربنا.. والرئيس بيراعي ربنا والله.. وللي بتعمله مصر محدش يعمله".