حارس لايبزيج: علينا التحلي بالتواضع أمام بايرن ميونخ

لايبزيج
لايبزيج

أكد بيتر جولاتشي حارس مرمى لايبزيج، أن فريقه سيحتفظ بتواضعه حينما يلاقي بايرن ميونخ حامل اللقب يوم السبت المقبل، تزامنا مع تحقيق الفريق عدة انتصارات متتالية وخسارة النادي البافاري في 3 مباريات على التوالي.

وقال جولاتشي بعد مران لايبزيج اليوم الثلاثاء: "نركز على مستوانا، الذي كان جيدا للغاية في آخر مباراتين على ملعب بايرن ميونخ، حتى لو كانت وضعية بايرن ليست سهلة حاليا، فهو مازال بايرن ميونخ على ملعبه".

وأضاف: "لا يمكنك أن تذهب إلى هناك وتعتقد أن كل الأمور ستسير تلقائيا".

وأوضح جولاتشي أن لايبزيج بشكل عام وخط الدفاع بشكل خاص عليه أن يكون في أفضل حالاته خلال مواجهة بايرن.

وأشار: "أعرف الإمكانات التي يمتلكها بايرن في الهجوم، إنه مازال فريقًا من طراز عالمي، سنحظى بالتأكيد بمساحات وفرص وعلينا أن نستغل ذلك".

ويحتل لايبزيج المركز الخامس بجدول ترتيب البوندسليجا ويأتي بايرن في المركز الثاني بفارق 8 نقاط خلف باير ليفركوزن المتصدر، بعد خسارته مرتين متتاليتين أمام ليفركوزن وبوخوم في البوندسليجا بجانب خسارته أمام لاتسيو الإيطالي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وفاز لايبزيج في آخر مواجهتين على ملعب بايرن بنتيجة 3 /1 في البوندسليجا في آيار/مايو الماضي، مما كاد أن يكلف النادي البافاري خسارة اللقب، ثم فاز على الفريق ذاته 3 /صفر في كأس السوبر الألماني في آب/أغسطس الماضي، ثم انتهت مباراة الفريقين في الدور الأول للموسم الحالي للبوندسليجا بالتعادل 2 /2.