عاجل

لاعبو المنتخب الأولمبي تحت أنظار الأهلي

لاعبو المنتخب الأولمبي
لاعبو المنتخب الأولمبي

‎■ كتب: إسلام فاروق - نور إبراهيم - شريف جمال

وضع مسئولو قطاع كرة القدم بالنادي الأهلي خطة لتجديد شباب الفريق خلال الانتقالات الصيفية القادمة في كل مراكز الفريق، وتعتمد الخطة على ضم عدد من لاعبي المنتخب الأوليمبي ‎ويصوب الأهلي عيونه على أكثر من لاعب أبرزهم محمد شكري لاعب سيراميكا الحالي والأهلي السابق ليكون بديل للتونسي المعتزل دوليا علي معلول والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم ويريد الأهلي التجديد له موسم بتخفيض راتبه الذي يبلغ مليوناً و200 ألف دولار سنويا ولكن معلول يرفض في ظل تلقيه عروضا خليجية و تحديدًا قطرية بمبالغ فلكية.

وكان الزمالك قد اقترب بقوة من ضم اللاعب خلال الانتقالات الشتوية الماضية.. ‎ومن محمد شكري وأسامة فيصل مهاجم المنتخب الأوليمبي والبنك الأهلي والذي بدأ السويسري مارسيل كولر متابعته مع البنك الأهلي لتحديد الموقف النهائي ومدى قدرته على إفادة الفريق في الفترة المقبلة خاصة وأنه بشكل مبدئي منح الضوء الأخضر للتعاقد مع أسامة فيصل خاصة مع تلقي محمود عبد المنعم كهربا عروضًا خليجية قوية والأقرب الموافقة على إعارته ليتمكن من دفع غرامة الزمالك التي أقرها الاتحاد الدولي.. ‎وبالتالي يكون الأهلي في حاجة لمهاجم قوي مثل فيصل لاعب الزمالك السابق الذي أتم البنك الأهلي تفعيل بند شرائه في الانتقالات الشتوية.. ‎

◄ اقرأ أيضًا | «الفيفا» ينصر الأهلي في قضية إمام عاشور 

كما يفكر الأهلي أيضا في دعم خط الدفاع اللاعب اياد العسقلاني الذي انتقل من الإسماعيلي للدوري الروسي مقابل 950 ألف دولار خلال الانتقالات الصيفية.

;