تفاصيل ظهور رنا رئيس في «عيسى» مع مينا مسعود

الفنانة رنا رئيس
الفنانة رنا رئيس

تواصل الفنانة رنا رئيس تصوير احدث اعمالها السينمائية فيلم «عيسي» بجانب النجم العالمي مينا مسعود،و تظهررنا  بشخصية ماريان وهي فتاة قبطية تعمل اخصائية اجتماعية في دار رعاية لذوي الاحتياجات الخاصة، وتتعاون مع عيسى الذي يقدم شخصيته مينا مسعود ضمن الأحداث.

تفاصيل فيلم «عيسى»

فيلم «عيسى» بطولة مينا مسعود، خالد الصاوي، رنا رئيس، نانسي صلاح، محمود حجازي، إسلام حافظ، سامي مغاوري، أحمد سلامة، وأخرين، والعمل من تأليف هيثم نبيل، وإخراج روؤف عبد العزيز، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي، يجمع بين الغموض والتشويق، وأحداثه تحمل في نهايتها عدد من الصدمات والمفاجآت.

اقرأ أيضا|صناع فيلم «عيسى» يحتفلون بانطلاق التصوير بحضور خالد الصاوي ورنا رئيس | صور

مسلسل «سر إلهي»

في سياق أخر تواصل الفنانة رنا رئيس مؤخرا تصوير أحدث أعمالها الدرامية «سر إلهي»بطولةروجينا،والمقرر عرضة ضمن موسم رمضان 2024المقبل،وتجسد رنا شخصية شقيقة روجينا الصغرى، التي ستكون الداعم لها في كل الأزمات التي تتعرض لها، والعمل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي.


وتضم القائمة بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.