‎«كولر» يبحث عن العلاج السحري للأهلي قبل موقعة ميدياما

كولر
كولر

■ كتب: إسلام فاروق - نور إبراهيم - شريف جمال

يعكف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على تصحيح الأخطاء الفنية التي وقع فيها لاعبوه خلال مباراة شباب بلوزداد ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي اتنهت بالتعادل السلبي. 

ولأول مرة يتعادل الأهلي في 3 مباريات متتالية بدوري أبطال إفريقيا منذ موسم 2012-13 حينما تعادل فى 4 مباريات متتالية.. وللموسم الثالث على التوالي يكتفى الأهلي بفوز واحد في أول 3 جولات له بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.. ورفع الأهلي رصيده لـ 6 نقاط فى صدارة ترتيب المجموعة ويأتى خلفه يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد برصيد 5 نقاط ويتذيل ميدياما الترتيب برصيد 4 نقاط.. ‎ويأمل كولر تصحيح الأخطاء الفنية التى وقع فيها لاعبوه منعاً لتكرارها فى مباراة بمباراة بطل غانا.

◄ اقرأ أيضًا | شركة الأهلي تدرس شراء نادٍ جديد بدوري المحترفين «الممتاز ب»

ويحاول كولر معالجة مشكلة الأطراف خاصة قبل المباراة القادمة لتكثيف الفاعلية الهجومية على مرمى المنافسين وبداية من لقاء ميدياما القادم.

كما حرص المدرب السويسرى قبل سفر الفريق لغانا غداً الأربعاء على منح مهام خاصة للمهاجمين فى ظل العقم الهجومى خلال مباراة بطل الجزائر حيث شهدت تدريبات الأهلى قبل السفر حرص كولر على الحديث مع اللاعبين على تلافي الأخطاء والعودة من غانا بالثلاث نقاط.

ويستعد الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني المقرر لها مساء الجمعة في غانا بالجولة الخامسة لدوري أبطال أفريقيا ويأمل الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي تحقيق اللقب الثاني عشر في النسخة الحالية.. ‎الأهلي تتبقى له مباراتان فى مرحلة المجموعات الأولى أمام ميدياما الغانى خارج ملعبه والثانية بالقاهرة مع يانج أفريكانز التنزاني.

انتصار الأهلي على ميدياما ويانج أفريكانز يضمن له التأهل بطبيعة الحال من مجموعته فى دوري أبطال أفريقيا متصدرًا، دون النظر لباقى النتائج.

ويكفى المارد الأحمر الفوز فى مباراة واحدة فقط من أجل التأهل رسميًا إلى ربع النهائي القاري، حيث يرفع رصيده وقتها إلى النقطة 9 ويضمن العبور.

أما التعادل فى المباراتين أمام ميدياما ويانج أفريكانز فيكفي الأهلي للتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يرتفع رصيده وقتها للنقطة 8، ولكن بشرط عدم خسارة الفريق الجزائري أمام بطلى تنزانيا وغانا.


 

;