كلوب يحسم مصير محمد صلاح من مباراة لوتون تاون بالبريميرليج

محمد صلاح
محمد صلاح

وضع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي حدا للشائعات التي تتحدث عن تجدد إصابة النجم الدولي المصري محمد صلاح فى العضلة الخلفية بعد العودة أمام برينتفورد فى اللقاء الذي أقيمت السبت الماضي وانتهى بفوز الريدز 4-1 بالجولة الـ 25 من الدورى الإنجليزي.

وخلال حديث كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة الريدز و لوتون تاون غدا الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي تجاهل الحديث عن محمد صلاح بما يدل على عدم إصابته كما تردد وأنه جاهز للمشاركة في مباريات الفريق وفقا للرؤية الفنية للجهاز الفني للفريق.

وعن إصابات الفريق قال يورجن كلوب إن اليسون تعرض لإصابة عضلية ولست متأكدًا كم من الوقت سيغيب، كما أن جوتا تعرض لإصابة بالركبة ومستبعد عن المباريات القادمة كما تعرض كيرتيس لإصابة بالأربطة والعظم، مستبعد عن مباراة الغد.

وتابع المدير الفني لفريق ليفربول: "سوبوسلاي وترينت في طريقهما للعودة لكن ليس للتدريبات الجماعية بعد لذلك مستبعدان عن مباراة الغد"، متابعا : "بقية اللاعبين يعانون من مشاكل عضلية طفيفة ونحن نتابع يوم بيوم، كما قلت بعد مباراة برينتفورد، طالما لدينا 11 لاعب سنقاتل وهذه فكرتنا".

واستمر يورجن كلوب في الحديث قائلا: "إصابة جوتا؟ نحن نتحدث عن غياب لأشهر وليس أسابيع فقط. لايمكنني تحديد جدول زمني معيّن لأنه من غير المنطقي الحديث عن ذلك وهم مصابين. سيعود جوتا بعد أشهر"، متابعا : "نحن بحاجة لمشجعينا بقوة في آنفيلد، ستكون مباراة صعبة وأظهر لوتون ذلك بمباراته الأخيرة ضد اليونايتد، نحن بحاجة لأجواء ليلة أوروبية في آنفيلد".

وحول مواجهة لوتون تاون قال : "إنهم فريق جيد، قوتهم بالكران الثابتة لكن ايضًا بأسلوب اللعب فهم يؤدون بصورة جيدة حتى عندما يخسروا المباراة. عايشنا مباراة صعبة ضدهم في ملعبهم والآن هم بوضع أفضل ووجدوا البُنية الأساسية حيث الجميع يبدو مرتاحًا باللعب".

وأضاف: "سنلعب على أرضنا وهناك يمكننا خلق تلك الديناميكية والإنسجام حيث يتفوّق اللاعبين على أنفسهم ويكونوا أفضل نسخة ممكنة، هذا ما سنفعله".