أحمد السعدني يهنئ شقيقته «ميريت» بمناسبة برنامجها الجديد

أحمد السعدني وشقيقته
أحمد السعدني وشقيقته

حرص الفنان أحمد السعدني على تهنئة شقيقته ميريت السعدني ابنة الفنان صلاح السعدني وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بمناسبة برنامجها الجديد بعنوان "بنات أصول".

وعلق أحمد السعدني عبر حسابه الرسمي: "مبروك يا حبيبتي ربنا يوفقك".

◄ اقرأ أيضًا | الليلة.. انطلاق عروض مسرحية "كازانوفل" لـ هنا الزاهد

وتقدم ميريت السعدني برنامجاً على قناة "هى"، بعنوان "بنات أصول" وهو برنامج اجتماعي، يتناول العلاقة بين الرجل والمرأة والجوانب الأسرية العاطفية، ومشاكلها، والحلول السليمة لها من واقع الحياة والدين.

يعرض البرنامج كل ثلاثاء في تمام الساعة 11 صباحًا.

على جانب آخر، شارك أحمد السعدني في موسم الرياض وقدم مسرحية "كازانوفا" في بوليفارد سيتي.

المسرحية من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني ومحمد عبد الرحمن وإدوارد وميرنا جميل وسامي مغاوري.

تدور أحداث المسرحية حول "حميده" الذي يريد تزويج إبنته "جوجو" لإبن شقيقه "نوفل" المهندس الخام الذي ليس له تجارب عاطفية سابقة، بينما تريد شاهينور زوجة "حميدة" تزويج "جوجو" لإبن شقيقتها الراقص "سلفادور" سليل العائلة الأرستقراطية و الذي يجيد التعامل مع النساء فيقرر والدها حميدة أن يصنع تاريخاً عاطفياً لنوفل مع نجمة استعراضية شهيرة ليبهر "جوجو" فمن يفوز بقلب "جوجو" ؟

يذكر أن آخر أعمال أحمد السعدني كان مسلسل "سره الباتع" وعرض في رمضان 2023، مع خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف.