«تحويل بنكي مزور».. كواليس جريمة نصب كشفتها مباحث كرداسة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نجحت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، في إلقاء القبض على عاطلين لقيامهما بالنصب على صاحب مكتب أدوية بكرداسة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر يفيد ببلغ لمركز شرطة كرداسة من مالك مكتب تسويق أدوية بيطرية - كائن بدائرة المركز أنه تواصل مع أحد الأشخاص عبر هاتف محمول "محدد" لرغبته فـى شراء الأدوية البيطرية من المكتب ملكه وحضر وبرفقته آخر يستقلان سيارة ملاكى وقاما بالتحصل منه على أدوية بيطرية بقيمة مالية بلغت 329 ألف جنيه نظير تحويل بنكى مزور.

اقرأ أيضاً | أمن الجيزة يكشف لغز العثور على جثة شاب داخل منزله بالعمرانية

وبإجراء التحريات تحت أشراف العقيد عبد الحميد السبكي مفتش مباحث قطاع أكتوبر تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلان "لأحدهم معلومات جنائية".

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث كرداسة من إلقاء القبض عليهم وبمواجهتهما أقرا بتعرفهما على المجنى عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، واتفقا معه على شراء الأدوية البيطرية المشار إليها وقاما بإرسال صورة من تحويل بنكى "مزور"، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات بمسكنهما.