شاهد| صدام قوي بين كولر وكهربا

كولر المدير الفني للنادي الأهلي و محمود كهربا
كولر المدير الفني للنادي الأهلي و محمود كهربا

عرضت قناة “العربية مصر” تقرير فيديو بعنوان: "تفاصيل صدام بين كولر المدير الفني للنادي الأهلي و محمود كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي.

وجاء في التقرير أن الناقد الرياضي مدحت شلبي، قال إن النادي الأهلي لديه مباريات قوية، ولا يجوز أن يخرج الأهلي من دور المجموعات بالبطولة الأفريقية، بدوري أبطال أفريقيا.

 وأضاف أن النادي الأهلي ليس أي نادٍ، وهناك صدام قوي بين كولر، المدير الفني لـ النادي الأهلي، ومحمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، وذلك بعد رفض كهربا السفر مع الفريق لـ غانا، لمواجهة فريق ميدياما الغاني المقرر لها الجمعة المقبل، بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. 

 

وكشف أن هناك صداما بين كهربا، وكولر، وأن طلب كهربا بعدم السفر، جاء بسبب زفاف شقيقته، وأن الأهلي في موقف صعب حالة الخروج من دور المجموعات، وأنه يتوقع أن يسافر كهربا غدًا، الأربعاء، مع الفريق لغانا.  

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق ميدياما الغاني والمحدد له يوم الجمعة المقبل. 

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران في إطار التجهيز الفني للمباراة المقبلة. 

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة في بداية فقرات المران تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال. 

شارك بيرسي تاو وأحمد نبيل كوكا ووسام أبو علي في فقرات المران الجماعي، حيث بدأ الثلاثي الانتظام في التدريبات منذ يوم أمس بعد انتهاء البرنامج التأهيلي لكل منهم. 

واختتم مارسيل كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران. 

وواصل الثلاثي؛ محمد الشناوي وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو، على هامش المران الجماعي، تنفيذ البرنامج التأهيلي لكل منهم من الإصابة التي لحقت بهم. 

 اقرأ أيضًا | الأهلي يوفق أوضاعه.. بحثًا عن الصدارة الإفريقية

وغادر صباح اليوم، الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، إلى غانا؛ لتنسيق كافة الاستعدادات لاستقبال بعثة الفريق التي تسافر غدا من القاهرة إلى غانا. 

وتتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى غانا صباح غدٍ الأربعاء؛ استعدادا لخوض مباراة ميدياما الغاني في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا. 

ويواجه الأهلي فريق ميدياما الغاني في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمحدد لها السادسة مساء يوم الجمعة المقبل.