جيونبك يتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال آسيا

جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي - صورة أرشيفية
جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي - صورة أرشيفية

تأهل جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا، عقب تعادله 1-1 مع مضيفه ومواطنه يوهانج ستيلرز، اليوم الثلاثاء، في إياب دور الـ16 للمسابقة القارية.

واقتنص جيونبك بطاقة الصعود للدور التالي، مستفيدا من فوزه 2-0 في مباراة الذهاب، التي أقيمت بملعبه الأسبوع الماضي، ليفوز 3-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وبادر بوهانج ستيلرز بالتسجيل عن طريق شان يونج بارك في الدقيقة 12، فيما أحرز جيونج تايووك هدف التعادل لمصلحة جيونبك في الدقيقة 76.

◄ اقرأ أيضًا | الهلال السعودي يفوز على سباهان الإيراني بثلاثية في دوري أبطال آسيا

ويتقابل جيونبوك موتورز في دور الثمانية للمسابقة القارية مع الفائز من مباراة أولسان هيونداي الكوري الجنوبي وفينتفورت كوفو الياباني، علما بأن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز أولسان 3-0 في ملعبه.

وكان بوهانج ستيلرز تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة العاشرة برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، مقابل 7 نقاط لأوراوا ريد دايموندز الياباني، و6 نقاط لهانوي الفيتنامي و5 نقاط لووهان ثري تاونز الصيني.

في المقابل، حصل جيونبوك موتورز على المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، بفارق نقطة خلف بانكوك يونايتد التايلاندي، و6 نقاط لليون سيتي سايلرز السنغافوري، و4 نقاط لكيتشي من هونج كونج.