قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة بائع أنابيب، ونجل شقيقه الخراط بالسجن 6 سنوات؛ لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة، وحيازة سلاح أبيض.
اقرأ أيضاً | استكمال محاكمة المتهمين بقتل شاب بفاقوس.. اليوم
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد علي عبدالرحيم، وعضوية المستشارين علي أحمد رجب، وحسام محمد المكاوي، وأمانة سر أحمد رمزي.
تعود أحداث القضية ليوم 11 نوفمبر الماضي، حيث تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، معلومات تفيد قيام بائع أسطوانات بوتاجاز 40 عاماً، ونجل شقيقه الخراط 20عامًا بالإتجار في المواد المخدرة، على نطاق واسع، وأكدت التحريات صحة تلك المعلومات، وأنهما يتخذان من عملهما ستارًا لنشاطهما الإجرامي.
تم رصد تحركاتهما وضبطهما وبحوزتهما 18 لفافة من مخدر الهيروين وسلاح أبيض للدفاع عن تجارتهما الغير مشروعة.
تم إحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق، وقدمتهما إلى محكمة الجنايات، والتى أصدرت حكمها المتقدم.

حادث مروع بمنطقة الوراق.. تريلا تدهس سوزوكي والسلطات تستخرج جثتين| شاهد
الداخلية تكشف حقيقة إجبار سيدة على تحرير محضر صلح بكفر الشيخ
استجابة لمناشدة أبو المعاطي زكي.. الداخلية تضبط المتهمة بسرقة هاتف بالإسكندرية





