«التموين» تطلق معارض «أهلاً رمضان» في بني سويف غداً

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تطلق وزارة التموين والتجارة الداخلية، غداً الأربعاء الموافق 21 من فبراير الجاري، معارض "أهلا رمضان" بمحافظة بني سويف، لتلبية احتياجات المواطنين من جميع السلع الغذائية بتخفيضات تتراوح بين 15 و25%.

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ وزارة التموين لتوجيهات القيادة السياسية بتلبية احتياجات المواطنين من جميع السلع الغذائية بتخفيضات، حيث تواصل بالتعاون مع الجهات المعنية افتتاح معارض أهلا رمضان تباعاً ، بحد أدنى 3 معارض رئيسية بكل محافظة.

وكان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، قد أكد إقامة معارض "أهلا رمضان" بحد أدنى 3 معارض رئيسية بكل محافظة بالإضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة، ومنافذ جمعيتي لمن يريد من اصحابها.

وأشار الى وجود تنسيق تام بين الوزارة والاتحاد العام للغرف التجارية و المحافظين لانشاء المعارض وتوفي السلع الغذائية بتخفيضات، وأن القابضة الغذائية التابعة للوزارة سوف تشارك بمعارض أهلا رمضان من خلال 30 شركة تابعة لها، بالإضافة إلى 146 شادراً أيضاً.

ولفت وزير التموين إلى أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية، تقوم بتوفير "شنطة رمضان" لعدد 6 إلى 10 أصناف، فضلاً عن طرح كوبونات سلعية بقيم تترواح بين 100 و500 جنيه.

اقرأ أيضا| بتخفيضات تصل 30% .. ننشر أماكن معارض أهلا رمضان في قنا