«شائعات إخوانية».. مصدر أمني ينفي تأخير إصدار جوازات السفر للمواطنين

جواز سفر
جواز سفر

نفى مصدر أمنى صحة ما تناولته الأبواق الإعلامية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بشأن تأخير إصدار جوازات السفر للمواطنين. 

وأكد المصدر أنه ذلك يأتي في إطار ما دأبت إليه الجماعة الإرهابية من إدعاءات لنشر الشائعات وإختلاق الأكاذيب بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

من ناحية أخرى، تقدم الإدارة العامة لمصلحة الجوازات، رعاية متميزة، واهتمام بالغ، لكبار السن، وذوي الاحتياجات الخاصة، والتي توفر لهم كافة سبل الراحة، حال ترددهم على القطاعات الشرطية، لإنهاء مصالحهم، واستخراج الوثائق الرسمية الخاصة بهم، بما يتماشى مع احترام حقوق الإنسان وصون كرامته، تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

اقرأ أيضا| تحرير 1546 مخالفة للممتنعين عن تركيب الملصق الإلكتروني

وتقوم الإدارة برصد الحالات الإنسانية، من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة، لتقديم كافة التيسيرات لهم لتسهيل حصولهم على الخدمات الشرطية.

وقامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية، باستقبال عددٍ من المواطنين، من الحالات المرضية والإنسانية وغيرها، بمقرات الأقسام وخارجها، وتم اتخاذ الإجراءات الخاصة بهم، وذلك بعد إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية، التى تنفذها وزارة الداخلية، داخل كافة الجهات الشرطية، ضمن الخطة المتكاملة المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.