"سورا".. ذكاء اصطناعي يبهر السوشيال ميديا.. ومتابعون: "المستقبل هنا"

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

تمكن مصممي برنامج الذكاء الاصطناعي "سورا " من تنفيذ فيديو طريف لطلبات لمتابعي صفحة " Sam Altman " الرئيس التنفيذي للشركة  المصممة للبرنامج علي منصة  "X " ,  وذلك ضمن سلسلة مقاطع الفيديو التي أنشأها "سورا" , " Bling Zoo".

اقرأ أيضا : الذكاء الاصطناعي يتحكم في أحلامك.. كيف ذلك؟

 ليبهر الفيلم بعد ظهوره علي منصة  "X " متابعيه , مما دفع أحد المتابعين إلى التعليق قائلا:أن النتائج واقعية للغاية،وأن المستقبل هنا وسيكون على ما يرام.

يذكر أن الشركة المصممة والتي اطلقت برنامج الذكاء الأصطناعي "سيرا " حتي الآن لاختيار المبدعين فقط حتى الآن، كما كتب المدير التنفيذي للشركة على منصة X , ولم يعلن عن موعد إصداره لعامة الناس.

يذكر أن نظام ذكاء اصطناعي يمكنه العمل من تلقاء نفسه دون سيطرة بشرية، ويمكنه فهم نفسه، ويمكنه تعلم مهارات جديدة , ويأمل بعض العلماء أن يكون مثل هذا النظام قادرًا على حل المشكلات الرياضية أو العلمية المعقدة التي قد يستغرق حلها سنوات من البشر.

وأخيرا يعد الذكاء الاصطناعي العام هدفًا وخوفًا في نفس الوقت بين علماء الكمبيوتر الذين يعملون مع الذكاء الاصطناعي، حيث يشعر البعض بالقلق من أن مثل هذا النظام يمكن أن ينظر إلى البشر على أنهم تهديد يجب القضاء عليه .