رمضان 2024.. ميرهان حسين تروج لمسلسل «أمير العوامري» | فيديو

ميرهان حسين
ميرهان حسين

شاركت الفنانة ميرهان حسين، جمهورها ومتابعيها، بتشويق شخصيتها ودورها في مسلسلها الجديد "أمير العوامري"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

ونشرت ميرهان حسين فيديو برومو من المسلسل المقرر أن يشارك في الماراثون الرمضاني القادم 2024، وكتبت: "هاتشوفوني في دور لارا في مسلسل أمير العوامري في رمضان إن شاء الله على قناة النهار.. مع النجم الراقي الخلوق هاني سلامة.. يارب يعجبكوا ".

وكانت ميرهان حسين أكدت سعادتها بالتعاون لأول مرة مع الفنان هانى سلامة، وأضافت أنها تجسد في المسلسل شخصية "سميرة"، وهي محامية تجمعها مشاهد كثيرة برفقة هاني سلامة، الذي وصفته بالفنان الخلوق، حيث يدور العمل في إطار تشويقي.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مسلسل "الونش"، الذي شاركت في بطولته مع عدد من النجوم منهم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمى جمال، منة فضالي، إيهاب فهمى إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين، مسلسل “مشوار الونش”، بطولة محمد رجب، ومحمود عبد المغني، وميمي جمال،ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، وغيرهم العديد من النجوم، والعمل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.