مفاجأة| رغم إعلان التوقيع للريال.. مبابي يتواصل مع مانشستر سيتي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير إنجليزية أنه حسم النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الحالي، صفقة انتقاله إلى نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر.

وبالرغم من تأكيد صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كيليان مبابي بالفعل قام بالتوقيع على عقود انضمامه إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، خلال الساعات القليلة الماضية، بعقد يمتد لـ 5 مواسم مقبلة، حتى 2029، إلا أن مفاجأة غير متوقعة أثيرت في الأجواء.

أفادت تقارير نشرتها صحيفة سكاي نيوز، بأنه تم ترشيح كيليان مبابي للانضمام إلى ريال مدريد، عندما يغادر باريس سان جيرمان في الصيف، إلا أن الوفد المرافق لكيليان مبابي، قد التقوا بشخصيات بارزة من نادي مانشستر سيتي. 


 


ولم يكن اسم مانشستر سيتي مطروحًا على طاولة التفاوض مع كيليان مبابي، وكانت الأنظار متجهة نحو عروض ريال مدريد المتتالية فقط.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، 30 يونيو 2024 مع رفضه تجديد العقد والاستمرار مع الفريق الفرنسي.

واستقر كيليان مبابي على الرحيل عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وأبلغ بالفعل مسؤولي النادي العاصمي بالرحيل بشكل رسمي.