سيد بدرية يسجد على مسرح «البافتا» بعد فوزه بجائزة أفضل فيلم

سيد بدرية
سيد بدرية

احتفل الفنان سيد بدرية بحصول فيلمه القصير "Jellyfish "And Lobster! على جائزة أفضل فيلم قصير ضمن جوائز البافتا السينمائية 2024 بالسجود على المسرح.

وصعد سيد بدرية على المسرح مع فريق عمل الفيلم لاستلام الجائزة، وقال في كلمته، ليس لدي الكثير لأقوله في كلمتي لأنني أتحدث من قلبي، ومواطني المصري محمد صلاح عندما يحتفل بشيء ما يفعل هذا، وأريد من الكاميرا أن تصور".

 

وأمسك سيد بدرية بالجائزة وسجد على المسرح وسط تفاعل وتصفيق كل الحضور.

وفيلم "Jellyfish And Lobster"! يتناول كثير من القصص الإنسانية لشخصيات تعاني من أمراض مميتة، من بطولة النجمة العالمية فلو ويلسون التي تقدم شخصية "جريس" وسيد بدرية الذي يقدم شخصية "ميدو" وسيرجويت مريم بشخصية "مي" وشاني أفولابي بشخصية "مايكل" وهو من إخراج ياسمين عفيفي.

وأقيم حفل توزيع جوائز البافتا في نسخته الـ 77 أمس الأحد 18 فبراير، وفاز فيلم Oppenheime بجوائز أفضل فيلم، أفضل ممثل لـ كيليان مورفي، أفضل ممثل مساعدلـ روبرت داوني جونيور، أفضل مخرج، أفضل موسيقى أصلية، أفضل تصوير سينمائي، أفضل مونتاج.

وفازت إيما ستون بجازئة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Poor Things، ودافين جوى راندولف حصلت على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم The Holdovers، وفاز فيلم The Boy and the Heron بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة.

اقرأ أيضا.. مي عز الدين ومحمد فؤاد يستعيدان ذكريات «رحلة حب»| صور