مودرن فيوتشر يتطلع لاستعادة الانتصارات أمام المقاولون العرب

مودرن فيوتشر
مودرن فيوتشر

يلتقي فريق مودرن فيوتشر مع نظيره مع المقاولون العرب في الرابعة عصر اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز،  يحتل مودرن فيوتشر المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة، في حين يحتل المقاولون المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.
ويدخل مودرن فيوتشر لقاء اليوم بقيادة تامر مصطفى من أجل تحقيق الفوز، لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في المباراة السابقة أمام بلدية المحلة بهدف دون رد، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.
وتعد مباراة اليوم بمثابة بروفة أخيرة لفريق مودرن فيوتشر قبل مواجهة سوبر سبورت الجنوب أفريقي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها الأسبوع المقبل.
 ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمود جنش وعلي الفيل ومحمد ربيعة وجوزيف أنجويم وباسم علي وغنام محمد ومحمد صادق وعبد الكبير الوادي وعمرو السيسي وأحمد عاطف.
وفي المقابل يتطلع المقاولون العرب بقيادة محمد عودة لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء في ظل قوة الفريق المنافس.