«دولي التايكوندو» يهنئ مصر بتأهل أبطالها للأولمبياد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أرسل تشونج وون شوي، رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو خطاب للاتحاد المصري برئاسة المستشار محمد مصطفى، للتهنئة بتأهل أبطال منتخب مصر إلى أولمبياد باريس 2024.

وأثنى تشونج وون على مستوى لاعبي ومسؤولي المنتخب المصري للتايكوندو بعد المستوى الكبير الذي ظهروا به خلال الفترة الأخيرة، متمنيًا التوفيق لأبطال الفراعنة في أولمبياد باريس.

وحسم اتحاد التايكوندو ثلاثة مقاعد في أولمبياد باريس 2024، عن طريق الثلاثي سيف عيسى وآيه شحاته وأحمد وائل.

وكانت استطاعت بعثة منتخب مصر اقتناص ثلاث بطاقات أوليمبية وباراليمبية جاءت كالتالي: تأهل كلا من  اللاعب أحمد وائل في وزن اقل من 68 كجم و أية شحاته في وزن اقل من 67 كجم وفي التصفيات الافريقية للباراتايكوندو تأهل اللاعب عبد الرحمن محمود عبد الرازق وزن اقل من 70 كجم بذلك ترفع مصر رصيدها من البطاقات الاوليمبية والباراليمبية إلى 5 لاعبين بعد تأهل كلا من سيف عيسي في وزن اقل من 80 كجم من خلال التصنيف الأوليمبي دون خوض التصفيات الافريقية وتأهل اللاعبة سلمي علي من خلال التصنيف الباراليمبي.

وضمت قائمة اللاعبين المشاركين في التصفيات الأفريقية للكيروجي: أحمد وائل وزن -68كجم  ، وجني خطاب وزن -49 كجم ، وأية شحاته وزن -67 كجم

وضمت قائمة اللاعبين المشاركين في التصفيات الأفريقية الباراتايكوندو : عبد الرحمن إسماعيل ، عبد الرحمن فرج ، وليد عبد النبي ، مريم حافظ و قاد الفريق فنيًا الدكتور اسماعيل مهران.

No description available.