بتخفيضات تصل ل 30%..

التموين تطلق 9 معارض " أهلا رمضان " بقنا وتضخ 500 طن من السلع الأساسية يومياً

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل وزارة التموين إطلاق معارض أهلا رمضان على مستوى الجمهورية تباعاً ، بحد أدنى ثلاثة معارض رئيسية في كل محافظة، وذلك بالتعاون مع الغرف التجارية والمحافظات.

وفي سياق متصل أطلقت وزارة التموين 9 معارض اهلا رمضان داخل محافظة قنا، لتلبية احتياجات المواطنين من جميع السلع الغذائية، والتي يتم طرحها بتخفيضات تتراوح بين 20% و30%.

اقرا ايضا :افتتاح أولى معارض أهلا رمضان الثلاثاء المقبل.. والسكر متوافر داخل المنافذ بسعر 27 جنيها للكيلو

حيث أكدت وزارة التموين ، على ضخ نحو 500 طن من السلع الأساسية بمعارض " أهلا رمضان" في محافظة قنا لتلبية احتياجات المواطنين وذلك بتخفيضات تتراوح بين 20 و 30 ٪ عن مثيلاتها في السوق المحلية.

وقال حسن القط مدير مديرية التموين في محافظة قنا أنه تم إقامة 9 معارض اهلا رمضان في المحافظة بالإضافة إلى 9 منافذ جمعيتي على مستوي المدن بالمحافظة .

وأضاف القط خلال تصريحات صحفية اليوم أن هناك تنسيق مع الغرفة التجارية لإطلاق 3 سيارات سلعية متنقلة، مشيرا إلي وجود اقبال كثيف من قبل المواطنين على المعارض لشراء احتياجاتهم من السلع الغذائية خاصة الأساسية منها.

وأوضح، أن هناك زيادة في أعداد المشاركين في المعرض الواحد خلال العام الجاري والذي يبلغ 10 عارضين مقارنة ب 7 للمعرض الواحد في شهر رمضان الماضي.

وذكر "القط " أن حصة المعرض الرئيسي المقام في بندر قنا من السلع التي يتم ضخها تبلغ 10 أطنان لكل من سلعتي السكر و الارز بالإضافة إلي 800 كرتونة زيت يوميا.

وأوضح مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة قنا أنه تم مشاركة 10 سلاسل تجارية في معارض اهلا رمضان وذلك من خلال تخصيص ركن داخل كل سلسلة تجارية وذلك لتلبية احتياجات المواطنين.

.