رمضان 2024.. 4 أسباب ترشح «الحشاشين» لتصدر المتابعين

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

بعد غيابه العام الماضي عن دراما رمضان يعود الفنان كريم عبد العزيز إلى ماراثون دراما رمضان 2024 بمسلسل «الحشاشين» من بطولة فتحي عبد الوهاب وميرنا نور الدين ونيقولا معوض وأحمد عيد وإسلام جمال ونضال الشافعي من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

ومع طرح الشركة المنتجة البرومو الخاص بالمسلسل تيقن الجميع أن كريم عبد العزيز يعود إلى ماراثون رمضان الدرامي بقوة خاصة مع توقع أن يكون مسلسل «الحشاشين» على رأس قائمة مسلسلات الأعلى مشاهدة خلال شهر رمضان.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

إقرأ ايضا: رمضان 2024| 14 بوستر لعائلة خالد النبوي في «امبراطورية م»

وذلك لامتلاك مسلسل «الحشاشين» عناصر تؤهله لأن يكون في صدارة الأعلى مشاهدة ومن أبرز هذه العناصر والتي تمهد له النجاح قبل عرضه هو النجم كريم عبد العزيز صاحب الجماهيرية والتاريخ الطويل والذي ارتبط الجمهور به وسطع نجمه في السنوات الأخيرة بسبب نجاح أعماله بشكل كبير سواء في السينما حيث أحتلت أفلامه المراكز الأولى في الأعلى ايرادا في تاريخ السينما.

أو في الدراما خاصة بعد تألقه في مسلسل «الاختيار» بجزئيه الثاني والثالث أما السبب الثاني والذي يساعد «الحشاشين» على السيطرة على قمة الأعلى مشاهدة هو ثنائية الفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي وتألقهما الدرامي بعد أن تعاونا عام 2021 بمسلسل «الاختيار 2» وعام 2022 في «الاختيار 3».

لينتقلا بعدها الثنائي إلى السينما في فيلم «بيت الروبي» صاحب الاعلى ايرادا في تاريخ السينما ليكون السبب الثالث هو ضخامة إنتاج مسلسل «الحشاشين» حيث تم تصويره بين 3 بلدان مختلفة مصر ومالطا وكازاخستان وعناصر الإبهار الموجودة به من ملابس وديكور واكسسوارات والتي أجبرته للخروج من السباق الرمضاني الماضي ليدخل ضمن موسم رمضان 2024.

وآخر الاسباب التي تؤهل «الحشاشين» لتصدر الاعلى مشاهدة وأهمها هو ارتباط قصته بأحداث تاريخية وسيرة ذاتية لأحد أكثر الشخصيات غثارة للجدل في التاريخ وهو حسن الصباح مؤسس فرقة «الحشاشين» التي ارتبط اسمها بكثير من الاغتيالات خلال القرن الـ 11وهو الأمر الذي يجذب الجمهور لمعايشة وتخيل جزء من التاريخ لم تشاهده أو تحضره.