تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

يحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على رايو فاليكانو اليوم الأحد على ملعب تيريزا ريفيرو الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني 2023-2024.

ويدخل الريال المباراة منتشيا بعدما ابتعد بصدارة جدول الترتيب بفارق خمس نقاط عقب فوزه على ملاحقه المباشر جيرونا برباعية نظيفة في الجولة الماضية من المسابقة ليرفع رصيده إلى 61.

ويتواجد فريق ريال مدريد على صدارة الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة فيما يتواجد فريق رايو فاليكانو في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة.

كما يدخل الفريق بمعنويات مرتفعة بعدما قطع خطوة نحو التأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا بعدما فاز على مضيفه لايبزيج الألماني بهدف نظيف في ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال.

ويأمل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال أن يواصل الفريق عروضه القوية الأخيرة وتحقيق الفوز على رايو فاليكانو من أجل الابتعاد أكثر بالصدارة والاقتراب خطوة أخرى من التتويج بلقب الدوري، الذي فشل الفريق في الحصول عليه في الموسم الماضي.

وحتى الآن لم يخسر الريال سوى في مباراة واحدة بالدوري حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 4، ولم ينهزم في آخر 11 لقاء بالليجا.

ويفتقد الريال لجهود العديد من نجومه في مقدمتهم جود بيلينجهام، هداف الفريق، وتيبو كورتوا حارس المرمى وديفيد ألابا وإيدير ميليتاو بداعي الإصابة.

في المقابل، يعلم فريق رايو فاليكانو أن تحقيق الفوز في هذه المباراة ليس بالأمر السهل خاصة وأنه يواجه أحد أقوى الفرق في القارة الأوروبية.

ويرغب فاليكانو في تحقيق الفوز بهذه المباراة من أجل تحسين أوضاعه في جدول الترتيب، حيث يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة، ويهدف لحصد ثلاث نقاط إضافية تساعده في الدخول أكثر في المنطقة الدافئة والابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة رايو فاليكانو في الدوي الإسباني

لونين

ميندي، ناتشو، أنطونيو روديجر، فران جارسيا

فيديريكو فالفيردي، توني كروس، كامافينجا

جود بيلينجهام ، براهيم دياز، رودريجو

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني 2023-24

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو من خلالها.

وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لإذاعة لقاء ريال مدريد ورايو فاليكانو.