انتخابات "المهندسين" تتلقى التفويضات من مرشحي التجديد النصفي اليوم

نقابة المهندسين
نقابة المهندسين

دعت اللجنة العليا لانتخابات التجديد النصفى بنقابة المهندسين، برئاسة الدكتور ياسر صقر، كافة المرشحين للبدء في إجراءات ملئ نماذج التفويضات، اعتباراً من اليوم السبت الموافق 17 فبراير، وحتي 20 فبراير 2024 بدءا من الساعة 10 صباحاً، وحتى الساعة 6 مساء.

اقرأ أيضا|نقابة المهندسين تدين عدوان الكيان الصهيوني على رفح

وأضافت اللجنة: يتم ملء هذه النماذج سواء بالتوجة مباشرة إلي مقر اللجنة العليا للانتخابات بالنقابة العامة للمهندسين، أو بجميع لجان الانتخابات الفرعية بالمحافظات، علي أن تكون اجراءات الانتخاب والفرز بحضور من يشاء من المرشحين أو من ينوب عنه "مهندس أو مهندسة" من أعضاء الجمعية العمومية المقيدة أسماؤهم في الجدول .

ويأتي ذلك تمهيدا للتصويت بالانتخابات يوم 23 فبراير الجارى، نفاذًا لقانون النقابة رقم 66 لسنة 19p74، وتعديلاته والنظام الداخلي الصادرة بالقرار الوزاري رقم 2133 لسنة 1975.

وتجرى انتخابات التجديد النصفى على مقاعد مجالس الشعب الهندسية الكهربائية، والمدنية، والميكانيكية، والمعمارية، بواقع 5 أعضاء فوق السن، و2 تحت السن، والتعدين والبترول والفلزات، والكيميائية والنووية، وصناعة الغزل والنسيج والمنسوجات، بواقع 3 أعضاء فوق السن، و2 تحت السن، بالإضافة لانتخاب 7 أعضاء من الشُّعب المختلفة لكل مجلس نقابة فرعية.