توخيل مدافعا عن هاري كين: غاضب من تتابع المباريات

هاري كين
هاري كين

يمر فريق بايرن ميونخ بفترة صعبة؛ حيث بدأت الصحافة الألمانية في الحديث عن أزمة داخل النادي، خاصة بعد انتقادات «توماس مولر» لاعب الفريق البافاري، لزملائه.

وتلقى بايرن ميونخ هزيمة مفاجئة أمام نظيره لاتسيو، بهدف نظيف، في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء الماضي، بعد أيام قليلة من سقوطه المدوي بثلاثية نظيفة أمام باير ليفركوزن متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني، ليتأخر بفارق خمس نقاط كاملة عن القمة.

 

على نحو متصل تعرض هاري كين مهاجم الفريق البافاري للعديد من الانتقادات بعد إهداره هدفًا محققًا في مباراة فريقه أمام لاتسيو بدوري الأبطال.

وعلّق توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ على الانتقادات التي تعرض لها فريقه بعد النتائج المخيبة للآمال، وعلى رأسهم هاري كين، نجم هجوم الفريق. 

نشر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، تغريدة عبر حسابه الرسمي، على منصة "إكس"، تويتر سابقًا، نقلا عن تصريحات توماس توخيل دفاعا عن هاري كين، جاء فيها: "هاري ليس سعيدًا بتتابع المباريات.. ولا نحن أيضًا".

مضيفًا: "الطريقة التي يسجل بها في التدريبات، من الطراز العالمي، لا تصدق، ولكن نادرًا ما نجده في المباريات، لذلك نحن نعمل على ذلك".

مختتما تصريحاته قائلا: "إنه يتصرف كقائد.. كل شيء على ما يرام مع هاري كين".

جدير بالذكر أنه سيعود بايرن إلى مدينة ميونخ في ظل المزيد من الضغط على المدرب توماس توخيل وفريقه بعدما خسر للمرة الثانية تواليا دون القدرة على هز الشباك.