تشافي يعلن قائمة برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو

تشافي
تشافي

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، قائمة فريقه لمباراة سيلتا فيجو، المقرر لها اليوم السبت، في الجولة الـ25 من منافست مسابقة الدوري الإسباني.

وجاءت القائمة كالتالي: 

"تير شتيجن - جواو كانسيلو - رونالد أراوخو - إينيجو مارتينيز - بيدري - ليفاندوفسكي - رافينيا - إيناكي بينا - كريستينسن - فيرمين لوبيز - روميو - فيتور روكي - فرينكي دي يونج - إلكاي جوندوجان - جول كوندي - لامين يامال - كاسادو - كوشين - كوبارسي - مارك جويو - فورت".

ويسعى فريق برشلونة لإضافة ثلاث نقاط لرصيده عندما يحل ضيفا على سيلتا فيجو  اليوم السبت في اللقاء الذي يقام على ملعب بالايدوس ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورغم ابتعاد برشلونة عن الريال بفارق عشر نقاط كاملة، حيث يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، ولكنه يرغب في تحقيق الفوز على أمل تعثر الريال في الجولات المقبلة من الدوري.

وما يزيد من رغبة برشلونة في تحقيق الفوز بهذه المباراة هو تعادله في الجولة الأخيرة أمام غرناطة 3/3 وهو ما أدى إلى ابتعاده نسبيا عن صراع المنافسة على لقب الدوري.

ويأمل تشافي في تحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من الموسم الحالي، لاسيما وأنه أعلن رحيله عن الفريق عقب نهاية الموسم.

في المقابل يرغب فريق سيلتا فيجو في استغلال عنصري الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وإضافة ثلاث نقاط من شأنها أن تبعده خطوة عن صراع الهبوط، حيث يتواجد في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام قادش صاحب المركز الثالث من القاع.