حادث تصادم ينهى حياة «المهندس حسن» قبل زفافه بأيام

الضحية
الضحية

المنيا: حمد الترهوني

 المهندس حسن، شاب سمعته طيبة، حسن السمعة، يتمتع بحب أهله وجيرانه .. فارق الحياة إثر حادث أليم قبل زفافه بـ 3 أيام، حيث كان يستعد لحفل زفافه، ولكن تبدلت مظاهر الفرحة لدى أسرته إلى حزن وألم وصراخ على فراق الشاب وبدلا من زفافه لمنزله مع عروسه، حمل إلى قبره حيث مثواه الأخير وسط حالة من الحزن سيطرت على أهالي مركز بني مزار شمال المنيا، بعدما تلقوا الخبر المخزن بعد وقوع حادث بين سيارته وسيارة أخرى على طريق الفيوم- المنيا، ما أسفر عن مصرعه في الحال.

وقال أحد أهالي قرية بني خالد بمركز سمالوط، إن الفقيد يدعى «حسن « م» 31 سنة، ويعمل مهندسًا وكان يستعد للزواج في القريب العاجل وكان قد انتهى من جميع الترتيبات الخاصة بالحفل، موضحًا أن الشاب حسن  كان متجها الى منزله بعد أن عاد من  عمله، وعندما وقع الحادث كانت أسرته تنتظره للاحتفال به والجميع يستعد لليلة زفافه وفرحه ولكن كتب القدر كلمته.

شيع المئات من أهالي مركز سمالوط بالمنيا جثمان المهندس حسن الذي لقي مصرعه فى حادث تصادم، إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بقرية بنى خالد شرق النيل في مشهد مؤلم وسط حزن شديد، كما نعى أصدقاء الفقيد وأقاربه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي واصفينه بـ» عريس الجنة»، داعين له بالرحمة وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان على مأساة وفاة الشاب قبل أيام من زفافه.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي ؛ ما أسفر عن مصرع شاب يدعي «حسن. م « 31 سنة مهندس ومقيم بقرية بني خالد بمركز سمالوط بالمنيا، وبالانتقال والفحص من قبل الأجهزة الأمنية تبين أن الفقيد كان عائدا من عمله إلى منزله بمركز سمالوط عندما تعرض لحادث تصادم بين سيارته وسيارة أخرى على طريق الفيوم- المنيا..

تم إيداع الجثة بمشرحة مستشفي  العام وتحرر محضر عن الواقعة وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة.

اقرأ  أيضا : مصرع وإصابة 4 طلاب إثر إنقلاب سيارة ملاكي بزراعى البحيرة 


 

;