ربة منزل تقتل محاميًا وتحرق مكتبه بعد محاولته التعدى عليها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

بنى‭ ‬سويف:‭ ‬عويس‭ ‬الطحاوى

 أمرت نيابة بني سويف تحت إشراف المستشار محمد المتناوي المحامي العام الأول لنيابات بنى سويف، بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات ومراعاة التجديد لها في المعاد المحدد؛ لاتهامها بقتل محامي وإحراق مكتبه.

وكشفت مباحث بني سويف تحت إشراف اللواء منصور الدغيدي مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، عن حقيقة مقتل محام داخل مكتبه، واحتراق محتويات المكتب بالكامل بشارع الشيخ متولي الشعراوي بمدينة بني سويف.

كانت البداية، بتلقي اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن بنى سويف، إخطارًا من اللواء منصور الدغيدى مدير ادارة البحث الجنائى  يفيد العثور على جثة محامي يبلغ من العمر 72 سنة، داخل مكتبه، واشتعال النيران في المكتب بعقار، بمدينة بني سويف، وبمناظرته تبين وجود سلك حول رقبته، واشتعال النيران في المكتب.

وانتقل المقدم محمود فؤاد رئيس مباحث القسم ومعاونيه  إلى مكان البلاغ، وبسؤال أهليته، أكدوا أن المحامي كان داخل مكتبه، وأن الأهالي في المنطقة أبلغوهم بحريق بمكتب المحامي وعندما توجهوا إلى المكتب وجدوا جثته والمكتب احترق بالكامل.

وعلى الفور، أمر مدير إدارة البحث بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد إبراهيم أبو دومة، رئيس المباحث الجنائية، بالتنسيق مع فرع الأمن العام ببني سويف ضم ضباط من إدارة البحث الجنائى و المساعدات الفنية  لكشف ملابسات  الواقعة.

وتم فحص كاميرات المراقبة فى منطقة الواقعة  وخاصة العمارة التى وقعت فيها الجريمة، وتوصلت جهودهم إلى تحديد  شخصية مرتكب الواقعة، وهي ربة منزل 35 سنة، مقيمة بقرية بياض العرب  دائرة مركز بني سويف.وتم تقنين الإجراءات واستهدافها وتمكنوا من إلقاء القبض على المتهمة وبفحصها تبين أن لها واقعة سرقة وبمواجهتها بما أسفرت عنه التحريات وصورها فى  كاميرات المراقبة اعترفت بارتكاب الواقعة، وأقرت بحدوث مشادة كلامية بينها والمجني عليه تطورت إلى مشاجرة بعد محاولته الاعتداء عليها، وقررت أنها طلبت منه البحث عن شقة لها ولأولادها  لتسكن فيها.

وطلب المحامي، أن تبقى بالمكتب مع أولادها، وفوجئت بمحاولته الاعتداء عليها، وأثناء المشاجرة وجدت سلكا كهربائيا فخنقته به، وأشعلت النيران في المكتب وسرقت بعض الأموال من مكتبه وهربت.

اقرأ  أيضا : بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة 4 أشقاء بتهمة القتل العمد لشخص بأوسيم


 

 

 

;