فى مؤتمر أخبار اليوم الافتصادي

«جلال»: نثق في قدرة الحكومة على تنفيذ خطط اقتصادية قوية بأفكار متطورة| فيديو

الكاتب الصحفي أحمد جلال
الكاتب الصحفي أحمد جلال

أكد الكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم أن عنوان مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي العاشر هذا العام هو "الاقتصاد المصري.. تحديات وأولويات " وهو يعبر عن الأهداف التي نسعى لتحقيقها بختام فعالياته لتحقيق أهداف وطننا واقتصاده القومي في ظل الظرف الراهن الصعب الذي نعيشه مرتكزين في مناقشاتنا على ما تحقق بمصر السنوات الماضية من تنمية شاملة في كل شبر من أرضها الطاهرة في ظل خطة تنموية قوية وغير مسبوقة حرص على تحقيقها رغم كل الصعوبات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتابع: "تحية للرئيس السيسي، على كل ما بذله ويبذله من أجل رفعة هذا الوطن و صالح شعبه العظيم".

اقرأ أيضا: انطلاق فعاليات مؤتمر «أخبار اليوم الاقتصادى» العاشر بحضور عدد من الوزراء 

وأضاف خلال كلمته في افتتاح المؤتمر، أن لديه تمام الثقة في قدرة الحكومة على تنفيذ خطط اقتصادية قوية، تقوم على إعدادها وتنفيذها حكومة وطنية مخلصة تستند على فكر متطور وعمل منظم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ومعه كل أعضاء الحكومة، وما كان لكل هذا الإنجاز أن يتحقق إلا بفضل الدور المهم والمحوري لقواتنا المسلحة الباسلة التي لا تتوانى عن تقديم كل جهد وعرق ودم حماية لهذا الشعب وإنجازاته العديدة يدا ً بيد مع الشرطة المصرية بكل أجهزتها لتنشر الأمن والأمان في ربوع مصر.

وكانت انطلقت اليوم السبت، فعاليات الدورة العاشرة لمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي، تحت رعاية د. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وذلك تحت عنوان «الاقتصاد المصري.. تحديات وأولويات» بفندق الماسة بمدينة نصر، بحضور عدد كبير من الصناع والمستثمرين ومجتمع الأعمال والخبراء والأكاديميين وعدد من الوزراء والمسئولين، فى 4 جلسات عامة تناقش ملفات الصناعة والتصدير والسياسات المالية والنقدية وقطاع الأعمال العام والعقار ومواد البناء والاستثمار الرياضي.