مبابي يقترب من العملاق الإسباني في الصيف

مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي قد ينتقل إلى ريال مدريد في الصيف المقبل بعقد يمكن أن يصل إلى 30 مليون يورو في الموسم الواحد، والذي سيكون مصحوبًا بمكافأة توقيع، لكن هذا ليس قريبًا مما عُرض على مبابي في عام 2022 وما يكسبه الآن مع باريس سان جيرمان .

وتناولت التقارير أنه يجب على اللاعب الباريسي حال الانتقال إلى الملكي مشاركة الأدوار مع اللاعبين الذين يسكنون غرفة ملابس الفالديبيباس بالفعل بشكل يومي ولن يحصل على معاملة خاصة.
لم تعد المسألة مسألة مال. الآن، كل شيء يتعلق برؤية الحلم يتحقق - وريال مدريد يعلم أن هذه هي أعظم ورقة رابحة لديه.

وفي هذه الأثناء، لم يتم الانتهاء بعد من انتقال كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، إلى نادي ريال مدريد الإسباني، رغم أن اللاعب أبلغ ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي بقراره بمغادرة حديقة الأمراء.
وكشفت الصحف الإسبانية أنه يجب على اللاعب إعلان موقفه لتأكيد أين يكمن مستقبله ثم قبول عرض ريال مدريد له، على افتراض أنه سيتقاسم القيادة مع لاعبين آخرين في الفريق.
لكن الوضع يتحول لصالح ريال مدريد وأصبحت رغبات النادي الإسباني على وشك أن تتحقق، الصمت من جانب عمالقة الدوري الإسباني لا يشير إلى أنه سيكون هناك قرار من مبابي ، ولكن كما كشفت ماركا سابقًا، كانت الأيام الأولى في فبراير حاسمة بشأن الصفقة المنتظرة.
إذا لم يتغير شيء في الأيام المقبلة، فسيكون اللاعب نفسه هو من سيؤكد كل شيء، إنه يعلم أن عليه أن يفعل ذلك وسيفعله، ولا يمكن اعتباره قياس رد الفعل الإسباني، حيث لم تكن هناك التزامات معنية، لكن هذه المرة كيليان مبابي "ملزم" بالقيام بتحركات لم تخطر على باله أبدًا منذ الحديث عن انتقاله عن الدوري الفرنسي عام 2022.
لم يكن سوى إخبار الخليفي بأن قراره بالرحيل عن باريس سان جيرمان حازم. ومن هناك، فإن الشيء التالي بالنسبة له هو أن يعلن علنًا ما قاله بشكل خاص لرئيس النادي الباريسي، بمجرد إصدار هذه الرسالة، سيأتي الوقت لريال مدريد لوضع العقد على الطاولة والذي يعرفه المهاجم بالفعل.
ومع ذلك، لا يزال هناك طريق طويل يجب قطعه قبل الاتفاق على الصفقة أو التوقيع عليها، وهناك بعض المشكلات الموجودة بين والدة اللاعب ووكيلته فايزة العماري وريال مدريد . تم تحديد المسافة بين ما تريده لابنها وما يرغب النادي في تقديمه.
المشكلة التي يواجهها مبابي هي أن اللعب للنادي الذي يحلم بتمثيله، يجب أن يكون وفقًا لشروطه. لم يتغير شيء، ومديرو ريال مدريد واضحون في أنهم سيقفون بحزم في نهجهم، كما أن فلورنتينو بيريز متردد في منح مبابي عقدًا قد يعرض مستقبل النادي للخطر.