«البدوي»: دور العمال مهم في مواجهة التحديات الراهنة بالوقوف بجانب الدولة

مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام
مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام

قال مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثار، إحدى نقابات اتحاد عمال مصر، إن التحديات الراهنة تستدعي وجود ترابط بين العمال والإدارات المختلفة وهذا ما يقوم به العمل النقابي في كل مؤسسة. 

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها أثناء فعاليات المؤتمر العمالي الذي تنظمه النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام والثقافة والآثار، اليوم الجمعة تحت عنوان "التنظيم النقابي رؤية جديدة". 

ووجه البدوي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لتوجيهاته بتنفيذ حزمة اجتماعية للتخفيف على الأسر المصرية.

وأوضح البدوي، أن وظيفة العمال دائما البناء وليس الهدم، مشيرا إلى أن الرؤية الجديدة هي الشفافية بين العامل والإدارة، لافتا إلى أن النقابي لابد أن يملك أدوات كثيرة للدفاع عن العمال وفقا للطرق المشروعة. 

وأعلن البدوي، عن تجهيز مقر  جديد يتم تخصيصه للنشاط الثقافي لتثقيف العمال، مؤكدا فتح باب النقابة العامة لكل العمال للوقوف بجانبهم في أي مشكلة. 

وأكد البدوي، أن دور العمال في مواجهة التحديات الراهنة هي الوقوف بجانب الدولة والحفاظ على أرض الوطن، والمطالبة بالحقوق المشروعة ولكن نضع مصلحة الدولة في المقام الأول. 

ووجه البدوي، إلى اتجاه النقابة للتوفير في النفقات وذلك من خلال تقليل استهلاك الأوراق والعمل عبر الإيميلات الرسمية وايضا لدقة المعلومات.

واختتم البدوي، كلمته برسالة للدولة المصرية يساند فيها أهالي غزة للوقوف بجانبهم، ودعم كافة قرارات القيادة السياسية في الحفاظ على أرض الوطن.