لعيد الفطر..

علي ربيع يروج لفيلمة الجديد «عالماشي»: مجهود كبير وسنة كاملة تحضير

علي ربيع
علي ربيع

حرص الفنان علي ربيع علي مشاركة جمهوره مقطع فيديو له من فيلمه الجديد التي يحمل اسم "عالماشي"، والمقرر عرضه ضمن عيد الفطر المبارك لعام 2024.

ونشر علي ربيع مقطع فيديو علي صفحته الشخصية موفع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقا: "كواليس فيلم عالماشي مجهود كبير سنة كاملة تحضير لحد التصوير ربنا يكرمنا إن شاء الله بفرحه الناس بالفيلم في العيد في مصر وكل البلاد العربية.. فيلم عالماشي فيلم عيد الفطر المبارك 2024 إن شاء الله".

اقرأ أيضا.. المتحدة تنشر البوستر الرسمي لمسلسل «حق عرب» تشويقًا لأحمد العوضي 

أبطال فيلم عالماشي

فيلم ع الماشي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، صلاح عبدالله، وآية سماحة، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج يوسف الطاهر وإخراج محمد الخبيري.

أخر أعمال علي ربيع 

يذكر أن آخر أعمال الفنان على ربيع فيلم "بعد الشر" وعرض في السينمات الفترة الماضية، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وشارك في بطولته ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.