بمشاركة الدكتورة هند القاسمي.. انطلاق منتدى جامعة الدول العربية 2024 مايو المقبل

الدكتور هند القاسمي
الدكتور هند القاسمي

تنطلق أعمال منتدى جامعة الدول العربية 2024، خلال الفترة من 2 إلى 4 مايو المقبل.

يشارك في المنتدى قادة الأعمال والخبراء وصانعي السياسيات من دول البريكس، بحضور 25 محترفًا، وأكثر من مليون متابعة للمنتدى «أون لاين».

اقرأ أيضا| خبراء اقتصاد: انضمام الدول العربية إلى بريكس يسهم في تشكيل الاقتصاد العالمي

ويتحدث في المنتدى كبار المستثمرين ورواد الأعمال متعددي الجنسيات، لتحقيق النمو المستدام، وعلى رأسهم الشيخة الدكتورة هند القاسمي رئيسة نادي الإمارات الدولي للأعمال.

وقالت الجامعة الدول العربية، خلال مؤتمر صحفى بمقر الأمانة العامة للجامعة، إن المنتدى الدولى لرواد الأعمال والاستثمار، بالشراكة مع قطاع الشؤون الاقتصادية، سيعقد بعد اجتماعات القمة العربية الـ 33 في مملكة البحرين مباشرة، بتعاون وثيق مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية- قطاع الشؤون الاقتصادية، واتحاد الغرف العربية، ومكتب ترويج الاستثمار والتكنولوجيا التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية.

وتكتسب المنتدى تكتسب أهمية كبيرة لما توليه من أهمية خاصة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال التمكين الاقتصادى للشباب على المستويين العربى والدولى في ظل مجموعة من التحديات التي يمر بها العالم، ومناقشة الآليات والبرامج المثلى التي تسهم في تعزيز قدرة رواد الأعمال على الاستمرارية في مشروعاتهم والعمل لتحقيق النمو المستدام في ظل متطلبات الثورة الصناعية الرابعة.