نجمات الفن من المأذون إلى العمرة

ياسمين عبدالعزيز، هنا الزاهد، ياسمين رئيس، إيمي سمير غانم
ياسمين عبدالعزيز، هنا الزاهد، ياسمين رئيس، إيمي سمير غانم

■ كتب: صلاح دندش

قرر عدد من الفنانات اللجوء إلى أداء العمرة ونشر صور لهن أمام الكعبة من أجل الدعوات لله بتخطى الأزمات التى يمررن بها في حياتهن الأسرية خاصة الطلاق بعد سنوات والانفصال عن أزواجهن أو كثرة المشاكل الأسرية.. «آخر الليل» ترصد بالأسماء والصور تلك الظاهرة.

الفنانة هنا الزاهد نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي بإنستجرام فى شهر نوفمبر الماضى وهى أمام الكعبة وعقب إعلان انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمى بعد زواج أربع سنوات.. وعلقت إنها أرادت مع انتهاء عام وقدوم عام جديد أن تقدم الشكر لله على منحه العديدة.

وكررت نفس الأمر السيناريست إنجي علاء عقب انفصالها عن زوجها الفنان يوسف الشريف ونشرت صورة لها وهى أمام الكعبة الشريفة فى شهر يناير الماضى وكتبت إنها فى أجمل رحلة فى العالم لغسل هموم وأزمات الفترة الصعبة التي مرت بها وأنها أرادت شكر الله وطلب دعمه للقادم.

حرصت النجمة ياسمين عبد العزيز على التوجه إلى الأراضى المقدسة لأداء فريضة العمرة والوقوف أمام الكعبة عقب طلاقها بأيام من الفنان أحمد العوضى بهدوء وتحضر ونشرت دعواتها للجميع أن يرزقهم الستر والقرارات الأصلح.. وسبق لها أداء نفس الرحلة بعد نجاحها في مسلسل (ضرب نار).

أيضاً الفنانة ياسمين رئيس فعلت نفس الأمر العام الماضي بعد طلاقها من المخرج هادي الباجوري، حيث أدت مناسك العمرة من أجل تجاوز تلك المرحلة الصعبة فى حياتها.

الفنانة إيمي سمير غانم وجدت أن أداء العمرة والإقامة لفترة أسبوعين بالأراضي المُقدسة هو أفضل الحلول لتخفيف أحزانها لفقدان والدتها ووالدها وعدم إنجابها.. ومع كثرة الشائعات التى أطلقت باقتراب انفصالها من زوجها الفنان حسن الرداد.. وكانت تلك الزيارة بمثابة مفتاح السعادة فقد هدأت حالتها النفسية ورزقها الله بالحمل وأعلنت سعادتها الزوجية.