رئيس مجلس الشورى البحريني يستقبل وفدًا من الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

 رئيس مجلس الشورى يستقبل وفدا من النقابة العامة للبنوك
رئيس مجلس الشورى يستقبل وفدا من النقابة العامة للبنوك

استقبل علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى بدولة البحرين الشقيق، وفدًا من النقابة العامة للبنوك والتأمينات الاجتماعية المصرية والاتحاد العربى للمصارف العرب برئاسة د. سولاف درویش رئیس النقابة، ووكیلة لجنة القوى العاملة بمجلس النواب وأمين عام اتحاد المصارف العرب بحضور ممثلين عن الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين.

وخلال اللقاء أعرب رئيس مجلس الشورى البحريني عن ترحيبه بهذه الزيارة، والتي تعكس العلاقات الوثيقة والمتميزة التي تجمع مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية في مختلف المجالات، مشيدًا بالدور المحوري للنقابات العمالية في صيانة حقوق العمال ومكتسباتهم.

اقرأ أيضا | قوى عاملة النواب: لقاء الرئيس السيسي وأردوغان صفحة جديدة في العلاقات بين البلدين

وأشار الصالح إلى اهتمام الشورى البحريني بكل ما من شأنه تعزيز عمل النقابات العمالية من خلال إقرار التشريعات والقوانين الداعمة لعمل النقابات وحقوق العمال، مؤكدًا أن النقابات العمالية شهدت تطورًا متسارعًا منذ صدور ميثاق العمل الوطني وهو ما انعكس في تحقيق العديد من النجاحات في مجال استقرار سوق العمل، فيما اطلع خلال اللقاء على التجربة المصرية في مجال القوانين والتشريعات الداعمة لعمل الاتحادات النقابية في تحقيق أهدافها المرجوة.

من جانبها أعربت النائب الدكتورة سولاف درویش، عن تقديرها لما أطلعت عليه خلال هذه الزيارة من تطور عمراني وحضاري تشهده مملكة البحرين، مشيدة بمستوى الدعم والتنسيق القائم بين البلدين الشقيقين، ومن بينها مجال العمل التشريعي.